الحجر المنزلي يدفع باللاعبين الى GTA V في محاولة منهم ليتذكروا سير الحياة الطبيعية..

من المعروف و الشائع بين مجتمع اللاعبين هي جملة واحدة لا يختلف عليها اثنان, نهرب من الواقع الاليم و نتوجه الى خيال عالم العاب الفيديو في محاولة منا للنسيان و الترفيه عن انفسنا قليلا, هذه هي الجملة المنشودة و المعهودة و العجيب انها حاليا تنطبق علينا جميعا خصوصا على اولئك الذين يلعبون اونلاين لعبة GTA V في الوقت الحالي.

موقع Kotaku كتب في احدى تقاريره من خلال احد المحررين عن تجربة عاشها هذا المحرر في عالم لعبة GTA V و اكد من خلالها انه ليس الوحيد حاليا, قال هذا المحرر انه في ظل الظروف الحالية التي يعيشها العالم بسبب فيروس كورونا و الحجر المنزلي او الصحي اصبحنا نشتاق الى حياتنا العادية المملة الشاقة المتعبة التي كنا نشكو منها في السابق و اصبحنا نبحث عنا في اللعبة..!؟

نعم صحيح, الكل كان يتمنى ان يحصل على اجازة طويلة الامد من عمله او روتينه اليومي المتكرر و المعتاد ليستثمرها على الاغلب في النوم, و سبحان مغير الاحوال معظمنا في الوقت الحالي حصل على هذه الاجازة المرجوة التي كانت امنية تكاد ان لا تتحق سابقا, و لكن ما هي النتيجة هل انت مسرور عزيزي اللاعب..!؟, بالطبع لا.

على اية حال, هذا المحرر و الكثير من اللاعبين يلجؤون حاليا اونلاين اللعبة GTA V في محاولة منهم لنسيان الوضع الحالي و الخروج من حالة الاكتئاب و تذكر سير حياتنا الطبيعية قبل هذا الوباء, و قصد هنا “بالحياة الطبيعية” وهي ازدحام الناس في الشوارع و رؤيتهم يدخلون و يخرجون من المطاعم و المقاهي و صالات السينما و غيرها حيث اصبحوا يبحثوا عن هذه الحياة داخل اللعبة التي مازالت شوارعها مكتظة وتذكرهم بحياتم السابقة التي كانوا يتمتعون بها دون شعور.

نذكر بأن اللعبة متاحة حاليا على جميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي و ما زالت اللعبة حتى هذه اللحظة تحقق النجاح تلو الاخر و تستحق بالطبع, و لكن ما نود سؤالكم عنه هو هل توافقون هذا المحرر الرأي بشأن اللعبة و اثرها في وقتنا الحالي, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button