الاخبارفيديو

هل تريد رؤية لعبة Death Stranding بالواقع الافتراضي؟ إليك ذلك..

لعبة Death Stranding هي لعبة هيديو كوجيما الأخيرة التي أعجبت البعض وأغضبت البعض لكن لا يمكننا أن ننكر أنّها كانت واحدة من أضخم إطلاقات العام الماضي. اليوم سنقدم لك فيديو قصير يظهر لنا كيف ستكون لعبة جنوح الموت لو صدرت كلعبة واقع افتراضي لكن يجدر بالإشارة أنّ هذه لعبة مستقلة تماماً وليست مبنية على اللعبة الأساسية.

قام King Ceryn على اليوتيوب بنشر فيديو جديد نرى فيه لعبة Death Stranding بحلّة واسم جديد، جميع التصاميم المستخدمة تم رسمها من قبل اللاعب خلال شهر وتم استخدام مُحرّك يونيتي لتطويرها. بالتأكيد الرسومات ليست مُبهرة كما اللعبة الأصلية فهذه تبدوا نسخة رديئة منها إنما كل ما ستروه بالفيديو ادناه تم عمله خلال شهر. شخصياً أعتقد أنّ الفيديو يقدّم لنا فكرة ممتازة عن كيف ستكون اللعبة لو كانت لعبة واقع افتراضي. بدون إطالة أكثر، شاهدوا لعبة Death Stranding: PORTER ادناه.

سابقاً رأينا أحد الأشخاص او المهندسين إن صح التعبير وهو يلعب اللعبة على جهاز المشي، يمكنكم مشاهدته هنا. بأخبار أُخرى عن لعبة Death Stranding، حصلنا مؤخراً على أول عرض تشويقي لوضع الصور إعدادات التخصيص الموجودة على الحاسب الشخصي. يمكنكم مشاهدة العرض عن طريق الضغط هنا، يجدر بالإشارة إلى أنّ اللعبة ستصدر في الثاني من يونيو على الحاسب الشخصي.

ما رأيكم بنسخة الواقع الافتراضي من اللعبة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار