كيف ستبدو لعبة Stray لو صدرت على جهاز بلايستيشن 1 أو Game Boy

اعاده انتاج بعض لقطات ألعاب الفيديو باستخدام الديميك “Demake” أصبح ممتعًا للغاية، وأسباب ذلك تعددت. من بينها الإحساس بالفراق الكبير بين رسومات الجيل الحالي ورسومات بلايستيشن 1 الكلاسيكية أو المحمول الكلاسيكي Game Boy، ولعبة Stray  هي آخر العناوين التي حصلت على ذلك.

بالأسفل أحببنا أن نشارككم مقطعين فيديو يوضحان كيف ستبدو اللعبة لو صدرت على جهاز بلايستيشن 1 الكلاسيكي، وكذلك جهاز المحمول الكلاسيكي Game Boy الذي يبدوا أكثر متعة في تصور اللعبة. لن نطيل عليكم أكثر ولذلك سنترككم لمشاهدة ممتعة وتخيل بعض الكلاسيكيات.

لعبة Stray هي لعبة مغامرات من تطوير استديو Annapurna Interactive، بطلتها قطة لطيفة ستلعب بها من منظور الشخص الثالث، وتدور أحداثها وسط الأزقة الضيقة المضاءة بالنيون في مدينة إلكترونية متداعية ووسط بيئات غامضة في خباياها الغامضة والخطيرة.

صدرت لعبة Stray في تاريخ 19 يوليو الحالي، على أجهزة بلايستيشن 4 و 5، بالإضافة إلى جهاز الكمبيوتر الشخصي، ستخوض فيها مغامرة عبر عالم مستوحى من لعبة “سايبربانك”. وفي حال فاتتكم قراءة مراجعتنا عن اللعبة، بإمكانكم الاطلاع على مراجعة الكاملة للعبة من خلال زيارة هذا الرابط من هنا.

المزيد حول من أعمال الـ Demake السابقة:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button