كيف ستبدو لعبة Stray لو صدرت على جهاز بلايستيشن 1 أو Game Boy

اعاده انتاج بعض لقطات ألعاب الفيديو باستخدام الديميك “Demake” أصبح ممتعًا للغاية، وأسباب ذلك تعددت. من بينها الإحساس بالفراق الكبير بين رسومات الجيل الحالي ورسومات بلايستيشن 1 الكلاسيكية أو المحمول الكلاسيكي Game Boy، ولعبة Stray  هي آخر العناوين التي حصلت على ذلك.

بالأسفل أحببنا أن نشارككم مقطعين فيديو يوضحان كيف ستبدو اللعبة لو صدرت على جهاز بلايستيشن 1 الكلاسيكي، وكذلك جهاز المحمول الكلاسيكي Game Boy الذي يبدوا أكثر متعة في تصور اللعبة. لن نطيل عليكم أكثر ولذلك سنترككم لمشاهدة ممتعة وتخيل بعض الكلاسيكيات.

لعبة Stray هي لعبة مغامرات من تطوير استديو Annapurna Interactive، بطلتها قطة لطيفة ستلعب بها من منظور الشخص الثالث، وتدور أحداثها وسط الأزقة الضيقة المضاءة بالنيون في مدينة إلكترونية متداعية ووسط بيئات غامضة في خباياها الغامضة والخطيرة.

صدرت لعبة Stray في تاريخ 19 يوليو الحالي، على أجهزة بلايستيشن 4 و 5، بالإضافة إلى جهاز الكمبيوتر الشخصي، ستخوض فيها مغامرة عبر عالم مستوحى من لعبة “سايبربانك”. وفي حال فاتتكم قراءة مراجعتنا عن اللعبة، بإمكانكم الاطلاع على مراجعة الكاملة للعبة من خلال زيارة هذا الرابط من هنا.

المزيد حول من أعمال الـ Demake السابقة:

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button