اشاعة: Resident Evil 8: Village ستصدر على الجيل الحالي و القادم مطلع عام 2021..

خلال الاسابيع القليلة الماضية تلقينا العديد من التسريبات حول الجزء القادم من سلسلة Resident Evil و الذي يعتقد انه ستكون Resident Evil 8 ويبدو ان هذا السيل من التسريبات لن يتوقف قريبا, اليوم مصدر جديد يكشف عن المزيد من المعلومات التي تتلائم مع التسريبات الاخيرة بجانب الكشف عن المزيد منها.

مصدر هذه المعلومات و موقع  Biohazard Cast المهتم بتغطية اخبار السلسلة حيث حصل على هذا المعلومات من بعض المختبرين الذين قاموا بتجربة اللعبة بجانب مصادر داخلية في شركة كابكوم حسب ادعائه, في البداية الجزء القادم سيحمل اسم Resident Evil 8: Village او القرية و ستدور احداثه في اوروبا و سيكون بطل اللعبة ايثان بطل الجزء السابع ومن المفترض ان تصدر في الربع الاول من العام الاقدم 2021 و لكن القرار مرتبط بجائحة كورونا.

حسب المصدر ايضا فسوف تتواجد في اللعبة ساحرة تشبه مارجريت من الجزء السابع يمكنها التحكم بمخلوقات تشبه العناكب و ستقوم بملاحقة اللاعب بشكل مشابه لاسلوب مستر X و النمسيس و ستتحول الى عناكب عند القضاء عليها, بينما سنشهد عودة كريس ريدفيلد الذي سيكون له دور كبير هذه المرة وعلاقة مباشرة مع بطل اللعبة ايثان, ومرة اخرى سيحصل كريس على تغير جديد في شكلة الذي سيجعله اقرب الى شكله في اجزاء السلسلة السابقة مع الحفاظ على ملامح شكلة الجديد.

Sub Screens HD Remaster! | Resident Evil 4 HD Project
Resident Evil 4

فيما يتعلق باسلوب اللعب فسوف تحافظ العلبة على نظام المنظور الاول بينما يتم في الوقت الراهن اختبار نظام حقيبة المعدات Inventory المشابه لتلك التي تواجدت في الجزء الرابع Resident Evil 4 او قد يتم اعتماد نفس النظام الذي تواجد في الجزء السابع وحاليا تقوم كابكوم باختبار النظامين ولم يتم تحديد ايهما سيتواجد في النسخة النهائية.

اقرأ ايضا:  معلومات رسمية محذوفة حول دعم PS5 تشغيل العاب الجيل الحالي تثير قلق الكثير..

هذه المعلومات مازالت تندرج تحت مظلة الشائعات رغم ان المسرب المعروف AestheticGamer قد اكد عليها من خلال مصادره الخاصة مشيرا الى ان اللعبة قد يتم الكشف عنها في وقت قريب.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock