الاخباربلايستيشن 4

رئيس فرع البلايستيشن يطلق تصريح جميل بعد الكشف عن ذراع DualSense..

يوم الامس و في ساعات الليل المتأخرة كشفت شركة سوني بشكل مفاجئ عن ذراع جهاز البلايستيشن 5 الجديدة و التي يطلق عليها اسم Dualsense, بحيث اتتنا بشكل جديد عصري جميل و يمكنكم متابعة كافة تفاصيلها من هنا, لكن عقب هذا الكشف المفاجئ خرج مدير فرع البلايستيشن في الشركة بتصريح جميل.

جيم رايان بعد الكشف عن ذراع Dualsense قال ما يلي ذكره من كلمات و جمل رائعة يمتدح بها مجتمع اللاعبين و يشوقهم لتجربة هذه الذراع التي اكد انها على ارض الواقع تبدو افضل بكثير من خلال مدونة الشركة الرسمية و تابع قائلا:

هذه الذراع الجديدة تختلف اختلاف كلي عن الذراع الحالية و هي تريكم مقدار القفزة الكبيرة التي احدثناها من خلال الجيل المقبل عن الجيل الحالي, بجانب جهاز البلايستيشن 5 ستعمل هذه الذراع على منح كل ما لدينا في سبيل هذه الصناعة كعادتنا في الوقت الحاضر و المستقبل.

ايضا توجه جيم بكلمات شكر الى مجتمع اللاعبين مادحا اياهم و واعدا بأشياء اضخم و اكبر حتى من ما تم الكشف عنه مصرحا بالاتي:

اود حقا شكر مجتمع لاعبينا على مشاركتنا هذا الكشف و على ايمانهم بنا طوال هذه الفترة, اتطلع فعلا لمشاركتكم بالمزيد بما في ذلك تصميم جهاز البلايستيشن 5 الخارجي خلال الاشهر القادمة التي ستقودنا الى موعد اطلاقه المقرر نهاية العام الجاري.

اذا نلاحظ ايضا ان جيم اكد على موعد اطلاق الجهاز و الذي سيكون في موسم العطلات الخاص بهذا العام, ما هو رأيكم بكلماته, هل اعجبتكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار