الاخبارالحاسب الشخصي

يبدو أنّ لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled قادمة للحاسب الشخصي..!

لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled هي من الألعاب الممتعة حقاً التي صدرت لنا العام الماضي على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والنينتندو سويتش. والآن يبدوا أنّ لاعبي الحاسب الشخصي سيتمكنون من تجربتها وأخيراً وفقاً للمعلومة التي صدرت بشكل خاطئ (او قصداً؟) على موقع اللعبة الرسمي.

في حال ذهبتهم لموقع Crash Team Racing Nitro-Fueled الرسمي ونظرتم لقسم المنصات، سنرى أنّها قادمة للحاسب الشخصي وتحديداً على نظام الويندوز. بالتأكيد هذا لا يعني أنّ اللعبة قادمة بشكل رسمي إنما قد تكون نظراً لأنّ التسريب هذا آتي لنا من موقعها الرسمي. في حال قررت اكتفجين إزالتها، يمكنكم الإطلاع على لقطة الشاشة التي أخذناها ادناه.

هذا أمر ليس مفاجئ حقاً لأنّ لاعبي الحاسب الشخصي حصلوا سابقاً على النسخ المُطورة لكل من Spyro و Crash Trilogy، صحيح تم إطلاقها بعد مدة من الأجهزة المنزلية إنما أتت بنهاية المطاف. صدرت لنا لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled  في العشرين من يونيو، أيّ ستكون ذكرى إطلاقها الأولى بعد شهرين تقريباً من وقت كتابة هذه الأسطر وقد تكون هذه الفرصة الأمثل لإطلاق هذه النسخة او الإعلان عن نسخة الحاسب الشخصي على الأقل.

في مراجعتنا للعبة على البلايسيتشن 4، حصلت على تقييم تسعة من عشرة وقال زميلي عبد الرحمن الرملي التالي عنها:

لعبة Crash Team Racing Nitro Fueled بمظهرها الجديد ابدعت فأمتعت و نجحت في اعادتنا للزمن الجميل, برسومات جبارة و اسلوب لعب سلس للغاية و موسيقاها الكلاسيكية, كلها عوامل تفيد بأن مطورها بكل تأكيد اوفى بعهده للاعبين, و هي بالتأكيد من الالعاب التي ينصح باقتنائها و بشدة.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار