الاخباربلايستيشن 4عروض و تخفيضات

اثنين من ثيمات لعبة Final Fantasy VII Remake الديناميكية متوفر للتحميل الان مجانا..

لعبة Final Fantasy VII Remake اصبحت اخيرا متوافرة للتحميل واللعب وحتى الان هناك الكثير من ردود الفعل الايجابية من جمهور اللاعبين حول التوجه الجديد في الريميك عن اللعبة الاصلية التي حصلت على قفزة كبيرة على مستوى الرسومات و اسلوب اللعب ايضا, بهذه المناسب سكوير انكس توفر لك عبر متجر البلايستيسن اثنين من الثيمات المميزة للعبة يمكن الحصول عليهما بالطريقة التالية:

الثيم الاول يظهر ابطال اللعبة وهم يراقبون شروق الشمس من فوق احد جسور مدينة ميدجار القديمة بينما يرافق الثيم موسيقى مميزة وسيكون هناك تغير في منظور الثيم مع التنقل بين القائمة الرئيسية و الثانوية للجهاز بالاضافة الى تغير شكل الايقونات التي ستصبح مقتبسة من اللعبة.

هذا الثيم ستحصل عليه في حال تحميل الديمو الخاص باللعبة و الذي يتوفر منذ الاسبوع الماضي عبر متجر البلايستيشن حيث ستكون الفرصة متاحة للحصول عليه حتى يوم 11 مايو القادم.

الثيم الثاني وهو ثيم كلاود يظهر بطل اللعبة الرئيسي كلاود وهو يراقب مبني منظمة Shinra حيث سينقلك الثيم الى منظرين الاول قريب و الاخر بعيد يظهر المبني في وسط المدينة بمنظر رائع متناغم مع الموسيقى المميزة التي تصدر من الثيم و الايقونات التي ستتغير لتتناسب مع المظهر الجديد.

ثيم كلاود سيكون متاح فقط للمستخدمين الذين يمتلكون اشتراك بلس مفعل و يمكنهم تحميله الان بشكل مباشر دون الحاجة للحصول على اللعبة.

لعبة Final Fantasy VII Remake متاحة الان للتحميل بسعر 60 دولار حصريا على جهاز البلايستيشن 4 و ننوه ان حجم تحميل ملف اللعبة يبلغ 100 جيجا تقريبا لذلك اذا كنت تفكر في شرئها فعليك تجهيز هذه المساحة على القرص الصلب للجهاز, يمكنك ايضا الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنـــا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار