الاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

ربما تم تأكيد وجود نسخة الحاسب الشخصي من لعبة Final Fantasy 7 Remake بالخطأ..

لعبة Final Fantasy 7 Remake هي من أكثر الألعاب المُنتظرة على الإطلاق من قبل مُحبي السلسلة اليابانية وصدرت اليوم بشكل حصري على البلايسيتشن 4. في الأشهر السابقة خاصةً عندما تم إطلاق النسخة التجريبية منها، عثَرَ مُنقبي المعلومات على إشارات لوجود نسخة للحاسب الشخصي واليوم حصلنا على تأكيد رسمي إنما عن طريق الخطأ وبشكل غريب إن صح التعبر.

في فيديو جديد من سكوير إنيكس الناشرة للعبة، ظهر لنا يوشينوري كيتاسي، مُنتج اللعبة الرئيسي ليتشكر اللاعبين وليقدم لنا رسالة. بجانب ذلك يظهر لنا الفيديو مقاطع أسلوب لعب من Final Fantasy 7 Remake وفي أحد هذه المقاطع تظهر لنا جملة “تم تسجيلها على الحاسب الشخصي” بوضوح كبير بأسفل المقطع. بالتأكيد هذا ليس دليل قطعي على وجود النسخة المُطوّرة بالمُنتظرة للحاسب الشخصي حيثُ ربما أرادت الشركة الناشرة عدم خدع اللاعبين عندما يأتي الموضوع للجودة على البلايسيتشن 4 فكما تعلمون، جميع الألعاب يتم تطويرها على الحاسب.

هناك الكثير من الشائعات السابقة التي تنص على أنّ النسخة المُطورة من فاينال فانتاسي 7 ستكون حصرية لمدة عام على جهاز سوني ولدى سكوير إنيكس تاريخ حافل بإطلاق معظم ألعابها على الحاسب الشخصي لذلك نحن نتوقع أن يتم الإعلان عنها بعد ستة او سبعة اشهر من الآن.

كما ذكرنا أعلاه، توفرت لعبة Final Fantasy 7 Remake على البلايستيشن 4 اليوم. في مراجعتنا لها حصلت اللعبة على تقييم ثمانية ونصف من عشرة وكتبَ بها زميلي زكريّا أحمد التالي:

قدمت لعبة Final Fantasy 7 Remake نقلة كبيرة على مستوى الرسومات و كذلك اسلوب القتال الذي اصبح اكثر متعة من السابق مع الحفاظ على استخدام القدرات الخاصة خلال اللعب بطريقة عصرية وممتعة.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار