نقاش الاسبوع

نقاش الأسبوع | مع الحجر الصحي, ما الذي تلعبونه بالفترة الأخيرة؟

هل اشتقتم لنا بفترة النقاشات التي تنتشر بين الحين والآخر؟ في حال كان الجواب نعم او لا، نحن افتقدنا أجوبتكم. في سلسلة النقاشات الأسبوعية تطرقنا لعدة مواضيع مختلفة منها الألعاب التي ندمنا عليها او ألعاب ننصحكم بها أثناء الحجر الصحي وألعابنا المُفضلة لكن في هذا الأسبوع دعونا نتحدث عن الألعاب التي نلعبها بالفترة الأخيرة.

رغيد حلاق:

بالنسبة لي لا يوجد لعبة واحدة، بين الحين والآخر ألعب مع صديقي لعبة Rocket League التي أمضيتُ عليها أكثر من ألفين ساعة وما زلت مستمر لسببٍ ما زلت أجهله. بجانب ذلك ألعب احياناً عدة مباريات سريعة داخل هرثستون في آخر ساعات المساء واحياناً ألعب Mario Odyssey التي أعتبرها تحفة فنية بألعاب الفيديو. آخر يومان أُحاول أنّ أُحرّك جسمي داخل المنزل بسبب العزل والوقاية ولذلك السبب أمضي بعض الوقت يومياً على Just Dance 2020 التي اعتقد أنّها من أفضل الألعاب ضمن هذا الوقت — المراجعة قريباً على الموقع :)

الحجر الصحي
Just Dance 2020

زكريّا أحمد:

في الوقت الراهن كماهو الحال مع الكثير منا منشغل في لعبة Final Fantasy 7 Remake التي صدرت قبل ايام لكن من حسن حظي اننا من تولى مراجعة اللعبة لذلك فانا منشغل بها منذ الاسبوع الماضي والرائع في الامر انه كلما تقدمت اكثر في اللعبة كلما زاد حماسي للتقدم اكثر و اكثر خاصة مع تطوير القدرات و الحصول على قدرات جديدة جعلت من المعارك مع الاعداء و القادمة متعة لا توصف.

Final Fantasy VII
Final Fantasy VII

ايضا بعض الاوقات اشغل نفسي بلعب Resident Evil Resistance طور الاونلاين الملحق بلعبة Resident Evil 3, اللعبة تقدم تجربة جديدة في نظام اللعب الغير متناظر 4 ضد 1 واستمتع كثير عندما احصل على دور الماستر مايند في اللعبة واتفنن في القضاء على الناجين في الفريق الاخر.

عبد الرحمن الرملي:

اعلم ان العديد منكم منشغل بلعب الالعاب خلال فترة الحجر الصحي, للاسف الشديد انا اشغل نفسي بالنوم خلال هذه الفترة 😅 كثيرا جدا, و لكن حاليا اقوم بالاستمتاع بأجواء لعبة Far Cry 3 Classic كلعبة قصصية و اعيد ذكرياتي معها قليلا و مع عدوي اللدود فيها VAS.

الحجر الصحي
Far Cry 3

اما من ناحية الاونلاين, ما زلت ادمن لعبة Mortal Kombat 11 خصوصا طور Kombat League و شخصية Spawn التي صدرت الشهر الماضي, و على الرغم من انني كثيرا ما افكر بتحطيم ذراع التحكم الخاصة بجهازي بسبب اللعبة الا انني لا انكر لذة الاستمتاع بالانتصار على لاعب “منوب” او موهوب, فماذا عنكم..!

هذه هي العابنا التي نقضي معها اوقاتنا خلال مرحلة الحجر الصحي ماذا عنكم متابعينا الأعزاء؟ شاركونا بالألعاب التي لعبتوها بالفترة الأخيرة بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار