لعبة FIFA 2020 تحث اللاعبين للعب من منازلهم ودعم بمليون دولار لمكافحة كورونا..

حاليا يقف العالم اجمع في صف واحد لاول مرة في مكافحة فيروس كورونا الذي يهدد حاليا الحياة البشرية عامه على سطح الارض, لذلك تم اطلاق منظمة عالمية تسمح لك بالتبرع من خلالها لتقديم الدعم و مكافحة هذا الوباء, شركة EA ستمنح هذه المنظمة مبلغ و قدره مليون دولار امريكي قادمة من حدث لعبة FIFA 2020 الذي اطلقته الشركة لحث اللاعبين على اللعب و البقاء داخل منازلهم.

بحسب موقع DigitalTrends شركة EA ستمنح المبلغ المذكور للمنظمة في سبيل توفير كمية اكبر من الكمامات الواقية و ايضا القفازات و سيساهم المبلغ المقدم من الشركة في توفير اعداد اكبر من المعقمات بشتى انواعها بحيث سيتم توفيرها لجميع دول العالم و ليس فقط في منطقة واحدة, و لكن كما قلنا المبلغ سيتم جمعه من خلال لعبة FIFA 2020 فقط.

يذكر ان الشركة قد بدأت حملتها الخاصة باللعب داخل المنازل و البقاء فيها من لعبة الباتل رويال الخاصة بها Apex Legends و نظمت حدث خاص بها بجائزة مالية قدرها 50 الف دولار امريكي و بعدها رفعت الجائزة لتصبح 250 الف دولار امريكي لحث الناس و اللاعبين اكثر على البقاء في منازلهم.

حركة انسانية جميلة من شركة EA لمحاولة انهاء هذا الوباء و القضاء عليه نهائيا و نتمنى من باقي الشركات الاخرى ان تتبع خطاها و تقدم ما تستطيع تقديمه لانقاذ البشرية, اما بالنسبة لكم متابعينا ننوه و بشدة على ضرورة البقاء في المنازل و الالتزام بقواعد دولتكم, دمتم في حفظ الله و رعايته.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى