خطأ فادح في FIFA 23 يمنح اللاعبين الملاين من عملات Coin قبل تدخل EA

حزمة الابطال Hero Pack في لعبة FIFA 23 التي تم اصدارها بطريق الخطأ من قبل شركة EA تمنح اللاعبين عناصر تبلغ قيمتها الملاين من عملة اللعبة Coin قبل ان تتدخل شركة EA لتزيلها.

نقلا عن VGC، فان الحزمة التي تم اصدارها في تمام الساعة 8:00 من مساء امس السبت توفر للاعبين عناصر قابلة للمتاجرة في نمط اللعب FUT تبلغ قيمتها الملاين مقابل 25 الف من عملة Coin فقط.

رغم ان EA قد تداركت الخطأ بعد حوالي 25 دقيقة من إطلاق الحزمة، الا ان هذا لم يمنع ملايين العملات المعدنية من أن يتم مسحها من FIFA Ultimate Team حيث باع اللاعبون عناصر FUT Hero الخاصة بهم في حالة اندفاع وصدمة، بسبب الكم الهائل من الإمدادات التي حصلوا عليها.

تعتبر حزمة الابطال Hero Pack في لعبة FIFA 23 عنصر نادر مقارنة بما يمكن الحصول عليه في FUT حيث يتم منح FUT Hero بشكل قليل لبعض اللاعبين المميزين الذين يساهمون بشكل ايجابي في النادي ويصبحون مفضلين لدى النادي مثل لاعب وسط مانشستر يونايتد السابق بارك جي سونغ.

نظرًا لندرة هذه العناصر بشكل كبير، فغالبًا ما تكون باهظة الثمن في سوق النقل في FIFA 23 Ultimate Team ، مع بيع بعض العناصر مثل Yaya Toure مقابل 1.9 مليون عملة FUT.

ومع ذلك، عندما أصدرت EA هذه الحزمة عن طريق الخطأ، هذا أدى إلى إغراق السوق بكميات هائلة من العناصر، وشهدت جميع الأسعار انخفاض سريع، حيث خسر البعض ما يصل إلى مليون عملة FUT من عملة اللعبة، وهو ما يعادل حوالي 250 دولار تقريباً عند الشراء من مصدر خارجي.

من ناحيتها لم تصدر شركة EA اي تصريحات بشأن هذا الخطأ الفادح، ورغم ان النتائج كانت وما زالت كبيرة ومستمرة، فنتوقع ان يبدأ السوق الافتراضي بالتعافي بعد ان قامت الشركة بسحب الحزمة خلال 25 دقيقة فقط من اصدارها.

فيما يتعلق باللاعبين المحظوظين الذين قاموا بالفعل بشراء حزمة الابطال Hero Pack في لعبة FIFA 23 فربما لن يتمكنوا من المتاجرة بالعناصر بعد ان تم الاعلان عن انها غير قابلة لذلك، بينما قد تسعى EA لتعويض هؤلاء اللاعبين بعزم عادية بسعر لا يتعديى 25 الف من عملة اللعبة.

المزيد حول FIFA 23

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button