الاخبار

إليك أول تعديل يُمكّنك من لعب Half-Life: Alyx دون نظارات الواقع الافتراضي!

الاعلان عن لعبة Half-Life: Alyx كان مفاجأة و صدمة في نفس الوقت حيث تفاجأنا بعودة السلسلة من جديد و لكن صدمنا عندما علمنا انها ستكون حصرية فقط لنظارات الواقع الافتراضي الخاصة باجهزة الحاسب الشخصي.

عام 2020 هو عام غريب حقاً، بجانب جميع الأشياء المُريعة التي تحدث حصلنا على جزء جديد من سلسلة هالف لايف بعنوان Half-Life: Alyx بعد الكثير من الأساطير التي نصّت على إنتهاء السلسلة وأيضاً حصلنا على نسخة مُطّورة من فاينال فانتاسي 7 ريميك — لم يتوقع أحد ذلك. كما تعلمون، لعبة هالف لايف اليكس هي حصرية للواقع الافتراضي وصدرت لنا على الحاسب الشهر الماضي واليوم تمكّن أحد اللاعبون من لعبها بالكامل دون الحاجة لنظارة، إنما عن طريق الفأرة ولوحة المفاتيح.

يأتي لنا هذا التعديل من قبل لاعب يُدعى “r57zone”، شاركنا سابقاً مقطع أظهر لنا التعديل لكنه لم يكن بحالة قابلة للعب لكن خلال أسابيع قليلة تم تحديثه وأصبح حالياً التعديل الأول الذي يُمكّنك من لعب Half-Life: Alyx دون الحاجة نلظارات واقع افتراضي خاصةً لأنّ الكثيرين لا يملكوا اي منها بسبب ثمنها الباهظ.

قام أيضاً اللاعب بنشر فيديو جديد يظهر لنا كيف ستكون اللعبة بالفأرة ولوحة المفاتيح وبالتأكيد، لن تقدّم تجربة مثالية مثل الواقع الافتراضي إنما ستتمكن من لعبها على الأقل في حال تغاضيت عن المشاكل التي تحدث أحياناً وعن الايادي الغريبة التي لا تتحرك من منتصف الشاشة.

يمكنكم تحميل التعديل للعبة Half-Life: Alyx من خلال الضغط هنا، بالصفحة سترون الأزرار بالإضافة لطريقة التثبيت. يجدر بالإشارة إلى أنّ هذه ليست الطريقة الأمثل للعب اللعبة وننصحك بالإنتظار إلى أن تقوم بشراء نظارة في أحد الأيام — هذا ما سأفعله على الأقل.

ما رأيكم بالتعديل؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار