الاخباربلايستيشن 4فيديو

لعبة The Last of Us 2 تحصل على عرض جديد غير رسمي و المطور يعد باطلاق اللعبة في اقرب وقت ممكن..

سوني قامت بتأجيل لعبة The Last of Us 2 الى اجل غير مسمى, هذا الاعلان شكل صدمة كبير لجمهور اللعبة المترقب خاصة انه لم يتبقى على اطلاقها الكثير ولا نعلم الان متى سنتمكن من تجربة اللعبة وكم من الوقت سننتظر.

هذا الامر رغم انه اصاب الكثير من جمهور اللعبة بحالة اليأس الا انه لم يقتل مستوى الحماس لها واحد هؤلاء هو CRISTIANDRAKE YT الذي قام بانتاج فيديو جديد للعبة اطلق عليه اسم “الذئب” او “Wolf” وهو الاسم الذي تستخدمة الجماعة المتدينة للاشاره به الى “ايلي”.

اعتمد هذا اللاعب على مشاهد مقتبسة من عروض اللعبة السابقة ولكن مع لمسات احترافية في توزيع هذه المشاهد و دمجها مع بعضها البعض وكأنها بالفعل عرض واحد وليس لقطات من عروض مختلفة.

ايضا قام هذا اللاعب باستخدام موسيقى مؤثرة متناغمة مع مشاهد الفيديو وعمل ايضا على ابراز اهم العبارات التي ظهرت في هذه الفيديوهات اشهرها عبارة ايلي التي قالتها في العرض الاول للكشف عن اللعبة ولكن هذه المرة بالمزيد من المشاهد التي تظهر مدى الحقد والغضب الذي تخفيه داخلها.

الرائع في الامر ان هذا الفيديو دفع مخرج اللعبة نيل دروغمان الى الخروج لاول مرة منذ الاعلان عن تأجيل اللعبة ومشاركة الفيديو مع الجمهور واعدا بانه سيعمل مع شركة سوني لتحديد موعد الاطلاق في اقرب وقت ممكن ولا نعلم ما اذا كان يقصد بان تتراجع سوني عن تأجيل النسخة الرقمية على الاقل وتحاول اطلاقها في الموعد ام اننا سننتظر الى حين انتهاء او انحدار جائحة كورونا حتى نرى تاريخ الاطلاق الجديد.

شاركونا رأيكم في الفيديو الجديد..!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار