الاخباربث مباشرفيديوموضوع مميز

شاهد حدث Resident Evil Showcase هنا..

جميع الأعين الآن على لعبة Resident Evil Village القادمة لنا الشهر المقبل على مختلف المنصات لترعبنا وتقدم لنا العديد من الساعات الممتعة ومع مرور كل يوم، تشاركنا العملاقة اليابانية كابكوم تفصيل عنها سواء بشكل مباشر او عبر الإعلاميين, الأسبوع الماضي أعلنت الشركة عن حدث Resident Evil Showcase الذي سيتم عقده اليوم، إليك متى وأين يمكنك المشاهدة.

موعد Resident Evil Showcase

يمكنك مشاهدة حدث Resident Evil Showcase  الرقمي اليوم على عدة أماكن ولكن الخيار الأفضل سيكون على قناة اللعبة الرسمية على يوتيوب. سيعقد الحدث اليوم بعد منتصف الليل وتحديداً الساعة 1:00 فجراً في المملكة العربية السعودية وفي تمام منتصف الليل في جمهورية مصر العربية. كتاريخ، سيعقد الحدث في السادس عشر من أبريل. يمكنكم العودة إلى هنا في هذا الوقت لمشاهدة الحدث او حفظ الفيديو المرفق بالاعلى بالمتصفح.

ماذا ينتظرنا اليوم في الحدث؟

سنحصل في هذا الحدث على عرض أسلوب لعب جديد للعبة Resident Evil Village بالإضافة إلى المزيد من المعلومات الجديدة حولها ومقابلات من المطورين. مقدمة الحدث ستكون بريتني برومباشر من What’s Good Games كما في العرض السابق.

من المتوقع أيضاً أن تعلن كابكوم مع إنتهاء الحدث عن توفّر نسخة تجريبية (ديمو) جديدة تركز على أسلوب لعب الجزء الثامن على مختلف المنصات والذي سنختبر من خلاله اسلوب اللعب والالتحامات مع الاعداء وقد استبقت كابكوم ذلك باستعراض طريقة اللعب وترقية قدرات الشخصية من خلال فيديو حصري على قناة موقع Game Informer امس ويمكنكم مشاهدته هنا.

ستصدر Resident Evil Village في السابع من مايو على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس والحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 واكسبوكس وان. هل أنتم متحمسون لحدث اليوم؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار