الاخباربلايستيشن 4

بلايستيشن تطلق مبادرة Play At Home تحوي العاب مجانية, يمكنكم البدأ بتحميلها الان..

قبل لحظات قليلة قامت جميع حسابات بلايستيشن بكل انواعها عى منصات التواصل الاجتماعي بالاعلان عن مبادرة جديدة للترفيه عن اللاعب خلال الحجر المنزلي و حثه على الالتزام بالقوانين ايضا حرصا على سلامته, المبادرة يطلق عليها شعار Play At Home و تحوي العاب مجانية تمكن اللاعب من تحميلها و اللعب بها لوقت محدود.

بلايستيشن اعلنت عن هذه المبادرة و حاليا العاب هذه المبادرة المجانية هي لعبة Uncharted: The Nathan Drake Collection و لعبة Journey و يمكن للاعب البدأ بتحميل هذه الالعاب الان من خلال المتجر في القسم الخاص بهذه المبادرة حيث ستتوفر الالعاب مجانا من تاريخ السادس عشر من شهر ابريل الجاري و حتى السادس من شهر مايو (5) المقبل كما نشاهد الاعلان الرسمي ادناه من حساب الشركة الخاص بالشرق الاوسط على تويتر.

لا نعلم ما اذا كانت العاب هذه المبادرة من الشركة شهرية و متجددة ام لا و لكنها حاليا اتت في وقتها للامانة لجعل اللاعبين الذين لم تسنح لهم الفرصة بتجربة هذه العناوين و الشعور بجمال مغامراتها و هي بالطبع مبادرة جميل تحسب للشركة و اهتمامها بقاعدتها الجماهيرية حول العالم.

انتهزوا الفرصة و قوموا بتحميل العناوين المذكورة من خلال متجر البلايستيشن الخاص بحسابكم الان, ما هو رأيكم بهذه المبادرة مبدئيا..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار