نسخة الجيل الجديد من لعبة Ghostrunner قادمة في سبتمبر مع الكثير من التحسينات

لعبة Ghostrunner هي من الألعاب التي أثارت اهتمامنا جداً العام الماضي ومن الألعاب التي استمتعت بها وبعالمها الذي يطغي عليه التقنية وبسلاسة حركتها. في حال كنت تريد عيش التجربة بأفضل طريقة ممكنة مع الدقة العالية وعدد إِطارات عالي على أجهزة الجيل الجديد، لن تنتظر طويلاً.

اليوم أعلنت شركة 505 Games التي اشترت حقوق اللعبة مؤخراً أنّ نسخة بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس ستصدر في الثامن والعشرين من سبتمبر المقبل. هذه النسخة ستدعم تتبع الشعاع وتقنية الألوان HDR مما يعني أنها ستصبح أجمل بصرياً مما هي حالياً وستعمل بدقّة 4K ومائة وعشرين إِطاراً بالثانية. على بلايستيشن 5 تحديداً، ستسغل اللعبة مزايا وحدة التحكم DualSense وتقنية الصوت الثلاثي الأبعاد أيضاً.

وفقاً للإعلان، ستحتوي نسخة الجيل الجديد من Ghostrunner على كل المحتوى الإضافي الذي تم إصداره لاحقاً بما في ذلك طور Kill Run والمزيد من التحديثات المخططة هذا العام. سعر هذه النسخة سيكون ثلاثين دولار أمريكي ولكن في حال كنت تملكها على بلايستيشن 4 واكسبوكس وان، ستحصل على ترقية مجانية.

هذه لعبة تعتبر ناجحة بناءً على تقييمات النقاد وآراء اللاعبين والمعايير التجارية. نحن ننصحكم حقاً بتجربتها ويمكنكم الإطلاع عن انطباعنا حولها عبر الضغط هنا. يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ فريق التطوير أكّد عمله على جزء ثاني، المزيد من التفاصيل هنا.

هل تخططون لتجربتها على بلايستيشن 5 أو اكسبوكس سيريس؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى