الاخبارعروض و تخفيضات

سارع بالحصول على Assassin’s Creed 2 بالمجان على الحاسب!

لاعبي الحاسب الشخصي يمكنهم الآن الحصول على لعبة Assassin’s Creed 2 مجاناً لفترة محدودة! مرةً أُخرى تعود لنا شركة يوبيسوفت بألعاب مجانية جديدة لتحفيز اللاعبين على البقاء بالمنزل خلال هذه الأوقات الصعبة واليوم حصلنا على لعبة مُميزة حقاً يعتبرها الكثيرين أفضل لعبة بالسلسلة الشهيرة.

للحصول على Assassin’s Creed 2 بالمجان، كل ما عليكم فعله هو الذهاب إلى الرابط عن طريق الضغط هنا وإضافتها على حسابك على Uplay. العرض ساري من الآن إلى السابع عشر من أبريل وفقاً لحساب السلسلة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. في حال واجهت مشاكل بإقتنائها من الرابط (كما حصل معي)، يمكنك فتح برنامج Uplay على حاسبك والذهاب إلى تبويبة المتجر والدخول عليها من هناك.

متوسط تقييمات لعبة Assassin’s Creed 2 التي صدرت لأول مرة في نوفمبر 2007 على الحاسب هو ستة وثمانين بالمائة بناءً على إثنى وعشرين مراجعة وتقييم وفقاً لموقع ميتاكريتيك. تدور أحداث اللعبة في عصر النهضة الإيطالية وتتبع مغامرات إيزو أوديتور المحبوب للغاية من قبل جماهير آسسنز كريد أثناء رحلته للانتقام لوالده. يعتبر الجزء الثاني من أهم أجزاء السلسلة لأنّهُ ساعد في دفعها للآمام من ناحية آليات اللعب والقصة وتجارياً أيضاً.

هل ستقومون بتجربتها هذا الأسبوع؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه وأخبرونا عن جزئكم المُفضل بسلسلة التخفي والعالم المفتوح ولا تنسوا الحصول على المزيد من الألعاب المجانية على المنصة من خلال الضغط هنا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار