الاخبار

تسريب صور فنية يقال انها من لعبة Superman الملغاة..!

لطالما تمنينا رؤية الرجل الحديدي الذي يعرف باسم Superman في لعبة فيديو خصوصا في الجيل الحالي الذي يشهد تقدم مدهش في التكنولوجيا و التقنية, على اية حال احد المغردين على موقع تويتر قام بالكشف عن بعض الصور الفنية يقال انها من لعبة ملغية لهذا البطل الخارق بالاضافة الى صور فنية ايضا تتبع للعبة Suicide Squad كما سنشاهد ادناه.

المغرد الذي كشف عن الصور الفنية لكل من لعبة Superman و لعبة Suicide Squad الملغيتان يعد مصدر ضعيف جدا و لكن بحسب موقع Comic Book الذي قال بأن المصادر الضعيفة حاليا تعد قوية للغاية في الفترة الاخيرة لاننا اصبحنا نرى ان اخبارها او اشاعاتها باتت تصبح حقيقة, اليكم الصورة الاولى.

Image

اعلاه نشاهد مدينة غوثام و يتواجد فيها سوبر مان محلقا في سماء هذه المدينة المظلمة و لكنني ما زلت اتسائل حقا عن حقيقة هذه الصور و كونها تتبع لمشروع لعبة ملغي فعلا ام انها فقط اشاعة كاذبة من مصدر ضعيف, اليكم ادناه صورة فنية من مشروع اللعبة الثاني Suicide Squad و الملغي ايضا من نفس المصدر.

Image

Image

ما هو رأيكم بالصور الفنية هذه و هل تعتقدون حقا بأنها تابعة لمشاريع ملغية منتظرة, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار