يمكنك اللعب كإمرأة في Red Dead Redemption 2 والعمل كـ “ربة منزل”

لا يمكننا إنكار حقيقة أن Red Dead Redemption 2 كانت ولازالت تمتلك أعداد مهولة على الحاسب الشخصي بشكل متزامن على على المتاجر الرسمية، برقم 66492 في وقت كتابتنا للتقرير. اللعبة تعود وبقوة أكثر من أي وقت مضى لذا، لا أعتقد أن المزيد من المودات سنشهدها كما شهدنا واحد جديد اليوم.

رصد موقع PCGamesN هذا المود الجديد من موقع Nexus Mods حيث أضاف أحدهم بعض الشخصيات النسائية غير القابلة للعب وجعلهم قابلين للعب بشكل كامل. يبدو أن اللاعبين يريدون إنهاء تلك القصة بشكل أكثر اختلاف مع بطلة انثى عوضًا عن آرثر مورجان الذي طالما وضع اللاعبين في خانة إعجاب له طوال الأربع سنوات القادمة.

يبدو أن تلك الإضافة الجديدة من شأنها إضافة روح المساواة في الألعاب وخصوصًا في عصرنا الحالي التي تتميز فيه الألعاب بأختيار الأجناس في بداية اللعبة. ولأن Red Dead Redemption 2 لا تحتوي على أي من هذا فإنها إضافة مميزة جدًا في الحقيقة. يمكن للمرأة في Red Dead Redemtion أن تعمل تلك الأشغال النسائية في اللعبة مثل ربة منزل أو سائقة سيارات.

تعتبر Red Dead Redemption 2 وألعاب روكستار عمومًا هي الأفضل في تقبل المودات والتعديلات نظرًا لعوالم ألعاب الشركة الشاسعة والمرنة بشكل ملحوظ أكثر وكلما تقدمنا في السنوات أكثر كلما أصبح أمر إضافة تلك المودات أفضل بكل تأكيد لتلبية جميع رغبات اللاعبين وجعلها تناسب جميع الأذواق.

عدد لاعبي Red Dead Redemption 2 ارتفع بشكل ملحوظ الى 20 ألف لاعب منذ تاريخ 22 نوفمبر، وهو ما تم رصده من خلال SteamDB، ثم قفز الرقم مرةً أخرى الى 29700، ثم الى 41600 لاعب في 24 نوفمبر، وخلال يوم الجمعة السوداء ارتفع إلى 49000، وأخيرًا وصل عدد اللاعبين المتزامنين الى أكثر من 66492 مستخدم حتى تاريخ 27 نوفمبر 2022.

نذكر متابعينا أن اللعبة استطاعت تحقيق إجمالي مبيعات بلغ أكثر من 46 مليون وحدة على جميع المنصات. في حين وصلت مبيعات السلسلة بأكملها الى أكثر من 70 مليون نسخة مباعة. هذه الأرقام جاءت بناءً على تقرير الأرباح الأخير لنتائج الربع المالي السابق للناشر Take-Two Interactive المنتهي في 30 يونيو 2022.

رغم ذلك فقد توقفت روكستار عن تقديم الدعم بالمحتوى الجديدة والاعلان فقط عن تقديم تحديثات لتحسين تجربة اللعب والحفاظ على توازن اللعبة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button