الاخباربلايستيشن 4

هل بدأت تشعر ببطئ التحميل على شبكة البلايستيشن الان..!

اعلنت سوني في نهاية مارس الماضي انها بصدد تخفيض سعة التحميل الخاصة بشبكة البلايستيشن PSN وذلك بسبب الضغط الكبير الذي تتعرض له شبكة الانترنت خلال جائحة كورونا التي تسببت في فرض الحجر الصحي من ما دفع الكثير الى تقضية الوقت على الانترنت.

لكن رغم ذلك لم تظهر اي تغيرات على سرعة التحميل على الشبكة طوال الفترة الماضية حيث كانت سرعة التحميل كماهي وهذا ايضا ما لاحظتة خلال تحميلي للعديد من العناوين خلال شهر ابريل الجاري منها لعبة Final Fantasy VII Remake التي يبلغ حجمها قرابة 100 جيجا و لكن في الوقت الراهن بدأ الكثير من مستخدمي الشبكة يلاحظون ان سرعة التحميل قد بدأت بالانخفاض فعلا.

من خلال تجربتي الخاصة فقد بدات الاحظ ذلك خلال تحميل تحديث 7.5 الذي اصبح متاح اليوم لجهاز بلايستيشن 4 ولكي اتأكد اكثر قمت باعادة تحميل احد الالعاب من مكتبة الالعاب في الجهاز ليتضح انه بالفعل هناك بطئ ملحوظ في سرعة التحميل رغم ان اشتراكي عالي السرعة ولكن هذا لا يهم الان كون شبكة البلايستيشن هي التي ستحد سرعة التحميل بالتناسب مع سرعتك الخاصة حيث تصل الى 60% فقط من السرعة الكلية حسب تقديري.

لا اعلم اذا كان هناك من لاحظ الامر في منطقة الشرق الاوسط و لكن المنطقة الاوروبية والامريكية بدؤوا يلاحظون ذلك وهناك الكثير من التقارير التي ظهرت على الانترنت في الوقت الراهن تتحدث عن ذلك.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار