شاهد: السفر السريع في لعبة Forspoken يستغرق ثانية واحدة على PS5

العام القادم سيشهد إطلاق العديد من العناوين المميزة لجهاز PS5 منها، لعبة Forspoken الحصرية القادمة للمنصة. بالمناسبة السفر السريع داخل اللعبة سيستغرق فقط ثانية واحدة على الجهاز.

تستفيد لعبة Forspoken القادمة من Square Enix من سرعة وحدة التخزين SSD المتاحة في جهاز سوني الجديد لدعم السفر السريع خصوصًت خلال اللعب. حيث ستحتاج لأقل من ثانية للإنتقال من منطقة لأخرى في عالم أثينا الشاسع.

ميزة السفر السريع في وقت قياسي ليست حكرًا على نسخة PS5. بل تعمل بكفاءة أيضًا على الحاسب الشخصي، لكنها تستغرق 1.9 ثانية تقريبًا اعتمادًا على ميزة DirectStorage ووجود وحدات تخزين من نوع M.2 SSD.

أعلاه كما تشاهدون، مثال بسيط على آلية عمل السفر السريع في اللعبة على جهاز بلايستيشن 5. وربما تكون هذه الخاصية هي الأبرز في اللعبة كإستفادة كلية من قدرات جهاز سوني الحالي.

أكد أستديو Luminous Productions أن اللاعبين لديهم مطلق الحرية لاستكشاف عالم أثينا بعد إنتهاء قصة اللعبة الرئيسية. مشيرًا إلى أن محتوى نهاية اللعبة مرضي ويشمل الأرباح المحصنة والمهام الفرعية والمزيد غير ذلك.

تَحدث ” تاكيشي تيرادا” المخرج المشارك للعبة في منشور عبر 3djuegos. وأوضح أن القصة الرئيسية للعبة يمكن إنهاؤها في غضون 30 أو 40 ساعة لعب ولكن بجانب المهام الرئيسية التي ستشهدها اللعبة، فهناك محتوى كبير سواء من المهام الجانبية أو الدنجن القابلة للإستكشاف وحتى يوجد محتوى بعد نهاية اللعبة وتحديات أكبر، والتي من شأنها أن تزيد من عمر اللعبة.

اللعبة ستتوفر في الرابع والعشرين من شهر يناير القادم لاجهزة بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى