الاخبار

يبدو اننا سنحصل على ريماستر لجميع اجزاء سلسلة Crysis حسب هذه التغريدة المحذوفة

مؤخرا اعلنت شركة Crytek عن ريماستر للعبة Crysis والتي ستصدر على اجهزة الجيل الحالي و الحاسب الشخصي بالاضافة الى جهاز نينتندو سويتش لاول مرة في وقت ما من هذا العام ولكن يبدو ان الجزء الاول من السلسلة لن يكون الوحيد الذي سيحصل على نسخة ريماستر!!

حسب تغريدة محذوفة لتيم ويليتس الرئيس التنفيذي لشركة Sabre Interactive التي تشارك في تطوير Crysis Remastered مع شركة Crytek قال فيها بصيغة الجمع بان الشركتين ستتحدثا بالمزيد من التفاصيل عن ريماستر الالعاب الجديدة حيث قال:

“talking about the remasters more soon”

كما تلاحظون فقد استخدم تيم كلمة remasters بصيغة الجمع للتدليل على لعبة Crysis لما يبدو ان الشركتان تعملان على اكثر من جزء من السلسلة وربما نحصل على ريماستر للاجزاء الثلاثة وهذا امر وارد ولكن تريد Crytek البدء بالجزء الاول على ان تتبعه بباقي الاجزاء فيما بعد.

الملفت في الامر ان تيم قام بحذف تغريدته بعد وقت قصير من نشرها على حسابه الخاص على تويتر وهذا ربما يكون تأكيد الى اننا سنحصل على ريماستر لاكثر من جزء من اجزاء لعبة Crysis ولكن الشركة لا تريد استباق الكشف عن ذلك والاحتفاظ بالاعلان للوقت المناسب.

حتى الا لم يتم الاعلان عن موعد اطلاق لعبة Crysis Remastered ولكن من المفترض ان يتم اطلاقها خلال هذا العام.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار