لعبة البقاء The Alters من مبتكري This War of Mine تحصل على عرض جديد

حصلت لعبة البقاء والنجاة The Alters من مبتكري This War of Mine على عرض جديد يرينا بيئات اللعبة ومقتطفات من أسلوب اللعب، بالإضافة إلى مفاجأة مميزة للاعبي Steam على الحاسب الشخصي.

لعبة The Alters من نوع بقاء تدور أحداثها على كوكب غريب مع شمس حارقة، حيث يلعب فيها اللاعب دور جان، عامل منجم الفضاء، الذي يجب عليه استخدام مهاراته وذكاءه، إلى جانب تقنية نسخ فريدة للبقاء على قيد الحياة.

The Alters.. عنوان مميز آخر من Bit Studios 11

تتميز اللعبة بآلية نسخ مبتكرة تسمح للاعبين بإنشاء نسخ بديلة من جان، كل منها يمثل نسخة من جان في لحظة مختلفة من حياته بناءً على الخيارات التي اتخذها، أيضًا تضيف هذه الميزة طبقة إستراتيجية إلى اللعبة، حيث يجب على اللاعبين استخدام مهارات كل “ألتير” بشكل فعال للتغلب على التحديات المختلفة.

اقرأ أيضًا: لعبة The Alters الفريدة من نوعها.. عندما يتجسد عنصر البقاء مع لمسة من الخيال العلمي!

قبل ساعات كشف الفريق المطور للعبة Bit Studios 11 عن عرض جديد لها يرينا بيئة اللعبة المطرية والتضاريس الصخرية على الكوكب المجهول الذي يجب على اللاعبين النجاة منه. بالإضافة إلى ذلك تم الإعلان عن نسخة ديمو تجريبية مجانية من اللعبة قادمة للاعبي الحاسب الشخصي عبر منصة Steam من تاريخ 10 يونيو الجاري وحتى تاريخ 17 من ذات الشهر.

لم تحصل اللعبة حتى الآن على موعد إطلاق محدد، لكن الفريق المطور للعبة كان قد أكد صدورها هذا العام على أجهزة Xbox Series و PS5 والحاسب الشخصي، وربما نحصل على موعد إطلاقها الرسمي في حدث الصيف القادم Summer Game Fest 2024.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button