الاخبارنينتيندو سويتش

لعبة Animal Crossing: New Horizons تحقق رقم قياسي جديد بتاريخ ألعاب الأجهزة المنزلية..

لعبة Animal Crossing: New Horizons هي واحدة من الألعاب التي أحدثت ضجة كبيرة بين اللاعبين خاصةً على مواقع التواصل الاجتماعي حيثُ في أسبوع إطلاقها، طغت عليهم بشكلٍ كامل. حصرية النينتندو سويتش هذه التي صدرت الشهر الماضي لم تكن ممتازة فقط من ناحية التقييمات، إنما كانت نجاح تجاري مذهل. وفقاً للبيانات من شركة SuperData الشهيرة، تمكنت اللعبة من بيع خمسة مليون نسخة رقمياً.

هذا الرقم، خمسة مليون نسخة، رقم ضخم حقاً مما جعلَ لعبة Animal Crossing: New Horizons أكثر لعبة مباعة رقمياً خلال شهر على الأجهزة المنزلية (الكونسولز) ويعني أيضاً أنّها تفوقت على اللعبة التي تملك هذا الرقم سابقاً، وهي Call of Duty: Black Ops 4. اللعبة أيضاً كانت الأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة الأمريكية في شهر مارس وتمكنت من بيع 3.3 مليون نسخة فيزيائية في اليابان فقط إلى السادس عشر من أبريل.

في حال أردنا مقارنتها مع لعبة ضخمة أُخرى صدرت الشهر الماضي وحققت نجاحات ضخمة، دعونا ننظر إلى DOOM Eternal. صحيح أنّ اللعبتان متشابهتان حقاً إنما قاتل الشياطين تمكّن من بيع ثلاثة مليون نسخة رقمية خلال الشهر، وهو ارتفاع ضخم عن الجزء السابق الذي صدرَ قبل أربعة أعوام — فحينها باعت DOOM 2016 قرابة المليون نسخة فقط.

الآن يمكننا القول ونحن واثقون أنّ Animal Crossing: New Horizons أصبحت أنجح لعبة صدرت رقمياً بتاريخ الأجهزة المنزلية. ربما لو صدرت The Last of Us: Part II لنافستها قليلاً لكن سوني لا تريد المخاطرة بالمبيعات.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار