الاخبارعروض و تخفيضات

يمكنكم تجربة The Division 2 مجاناً لفترة من الزمن على مختلف المنصات!

لعبة The Division 2 تعتبر من أضخم إطلاقات العام الماضي وحصلت على مدح جيد من اللاعبين وكانت أيضاً من أشهر الألعاب التعاونية العام الماضي وما زالت إلى الآن. شركة يوبيسوفت المُطورة والناشرة لها كانت تحاول تحفيز اللاعبين على البقاء بالمنزل من خلال تقديم ألعاب مجانية مثل الجزء الثاني من Assassin’s Creed بالإضافة إلى لعبة المنصات الرائعة Rayman Legends وشهر مجاني لخدمة لعبة Just Dance 2020 المدفوعة. اليوم تعود لنا اللعبة بتقديم فترة تجريبية مجانية للعبتها الشهيرة.

من خلال حساب يوبيسوفت الشرق الأوسط على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، علمنا أنّه يمكنك لعب The Division 2 لمدة ثماني ساعات مجاناً أو إلى أن تصل للمستوى الثامن على كل من البلايسيتشن 4 والاكسبوكس ون وعلى الحاسب الشخصي أيضاً عبر كل من متجر يوبلاي وألعاب إيبيك. يجدر بالإشارة إلى أنّ اللعبة تحتوي على دبلجة كاملة وترجمة عربية للقوائم والنصوص وسيتم حفظ التقدم في حال قررت شراء اللعبة بعد تجربتها.

في حال كنتم من لاعبي Rainbow Six Siege، يمكنكم الحصول على عناصر تجميلية للعميلة إلا – Ela عن طريق لعب النسخة التجريبية هذه، العناصر هي عبارة عن لباس وعتاد ومظهر وحلية صغيرة (charm). في مراجعتنا لـ The Division 2، حصلت اللعبة على تقييم تسعة من عشرة وكتبَ زميلي زكريا الأحمد التالي حولها:

ينتقل عملاء الديفيجن إلى فصل آخر في محاولة إنقاذ البشرية من قبضة الأعداء و هذه المرة العاصمة واشنطن تناشد و تنادي اللاعبين للدخول و محاولة استرجاعها, لعبة The Division 2 هي و بلا أدنى شك أفضل لعبة من نوع المغامرات-آكشن و عالم مفتوح في هذا العام.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار