للاسف لعبة Battlefield V لن تحصل على طور الـ 5v5 التنافسي..

سلسلة ألعاب Battlefield لم تكن ضمن الألعاب التنافسيّة ابداً  لكن استديو DICE المُطور لها كان يريد تغير ذلك و وعد اللاعبين بتقديم طور تنافسي عبارة عن خمسة ضد خمسة داخل لعبة Battlefield V, حسناً إن كنت لا تزال تنتظره فهذا الخبر سوف يحطم آمالك حقاً، لانّ مؤخراً كشف الاستديو عن إلغائه لهذا الطور.

قال منتج اللعبة الرئيسي رريان ماك آرثر في مقال رسمي بالمدونة أنّ Battlefield V لن تقوم بإطلاق الوضع التنافسي كما كان خطط له وقال:

أدى التركيز الإضافة على تحسين جودة التجربة وإضافة المزيد من المحتوى إلى التراجع عن خططنا الأصلية لتقديم طور الخمسة ضد خمسة التنافسي. لم يكن إنشاء هذا الطور قراراً صعبا ولكنه كان أمر مهم لنا أن نوصل بسرعة أكبر إلى أهدافنا المتعلقة بتصحيح الأخطاء وإضافة المحتوى.

قال المنتج أنّ الفريق يريد أن يركز على أطوار الجماعية التي يستمتع بها اللاعبين بالفعل عوضاً عن العمل على طور جديد كُليّاً. كان من المفترض أن يكون الطور مبني على طور Incursions الموجود في باتلفيلد 1، هذا الطور لم ينجح كثيراً في اللعبة فربما من الأفضل أن لا يأتي إلى الجزء الأخير ايضاً، فالتركيز على أمور ممتازة باللعبة بالتأكيد أفضل من تقديم شيء قد لا ينجح بالنسبة للاعبين والمطورين.

في المنشور أيضاً تحدث ريّان حول التحديث رقم 4.4 القادم لللعبة الذي سيتضمن خريطة Provence و Lofoten Maps وعن تحديث 4.6 القادم في شهر سيبتمبر الذي سيحتوي على خريطة Operation Underground وبعض الخطط المستقبلية للعبة. يُمكنكم الإطلاع على المنشور من هنا.

هل كنت متشوقون لتجربة هذا الطور؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock