الاخباربلايستيشن 4

جمهور اللاعبين يطالبون باطلاق لعبة The Last of Us 2 في اقرب وقت..

للاسف الشديد تم خلال الساعات القليلة الماضية نشر العديد من المشاهد ومقاطع الفيديو على الانترنت تكشف عن معظم احداث لعبة The Last of Us 2 من ضمنها بعض مشاهد نهاية اللعبة ولا نعلم ماهو مصدر هذه الفيديوهات وما السبب الذي دفعه لارتكاب مثل ذا الخطأ الذي يراه الكثير بانه قاتل للعبة التي طال انتظارها.

اللعبة كان من المقرر لها ان تصدر نهاية الشهر القادم مايو (5) ولكن سوني واستيديو نوتي دوغ قرروا تأجيل الاطلاق بحجة جائحة كورونا وان اللعبة لن تصل الى الجميع في نفس الوقت وهذا سيتسبب في افساد التجربة التي ينتظر الجميع الحصول عليها في نفس الوقت لكن يرى البعض ان السبب وراء هذا التأجيل هو جعلها قريبة من موعد اطلاق البلايستيشن 5 وبالتالي ضرب عصفورين بحجر بحيث تعطي المطورين فرصة اكبر لوضع المزيد من التحسينات على اللعبة وبجانب الاستفاده منها في دفع مبيعات البلايستيشن 5 خاصة اذا كانت اللعبة تبدوا بادأ و مظهر افضل من نسخة الجيل الحالي.

لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن حيث تسبب هذا التأجل على كل الاحوال بظهور فئة غاضبة من اللاعبين الذين تمكنوا من تجربة اللعبة في وقت سابق ولا ندري ماهي نواياهم ومصادرهم التي حصلوا من خلالها على محتوى اللعبة ونشره على الانترنت تسبب في كشف معظم احداثها.

الان عادت مطالبات الجمهور بان تسرع سوني ونوتي دوغ باطلاق اللعبة ولو بنسختها الرقمية حتى لا تعطي الفرصة للمزيد من التسريبات التي قد تكشف المزيد من احداث اللعبة في المستقبل كما حدث مؤخرا, المناشدات جائت بكل اللغات حول العالم التي اتفقت على ان يتم الاسراع باطلاق اللعبة في اقرب وقت فهل ستستجيب سوني ونوتي دوغ لهذه المطالبات.

حتى هذه اللحظة لم تظهر اي ردة فعل من كلا الطرفين سواء استيديو نوتي دوغ المطور للعبة او سوني التي تبذل قصار جهدها لحذف الفيديوهات التي انتشرت على الانترنت ولكن ما يصل الى الانترنت يبقى في الانترنت ومهما حاولت سوني وقف انتشار الامر فلن تتوقف التسريبات من الانتشار بشكل متسارع.

لا نعلم ماهي خطوة سوني القادمة وهل ستستمع الى الجمهور وتقوم باطلاق لعبة The Last of Us 2 على الاقل بنسختها الرقمية او ستصر على قرار التأجيل و ستستمر في محاربة التسريبات؟ شاركونا ارائكم وتوقعاتكم..!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار