الاخبار

تحديث Call of Duty: Modern Warfare القادم سيجعل حجم اللعبة قريب 200 جيجا 😱

لطالما كانت تحديثات لعبة Call of Duty تأتي باحجام ضخمة ولا نعلم لما حتى الان! رغم ان الكثير من الالعاب الاخرى تحصل على تحديثات بشكل مستمر ولكن ليس بهذا الحجم, تحديث Call of Duty: Modern Warfare القادم غدا سيجعل اللعبة تقتص من القرص الصلب على جهازك قرابة الـ 200 جيجا تقريبا.

اكتفجين اعلنت مؤخرا ان لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستحصل على تحديث جديد ولكن الملفت في الامر ان الشركة لم تكشف عن محتوى التحديث بقدر كشفها عن حجمة الذي سيبلغ 15 جيجا وسيكون على اللاعبين جميعهم تحميله بشكل اجباري اذا كانوا يريدون اللعبة عبر الشبكة.

اللعبة في الاساس تحتل اكثر من 175 جيجا على القرص الصلب لجميع الاجهزة وربما اكثر من ذلك في الحاسب الشخصي ولكن مع صدور التحديث الجديد الذي من المفترض ان يصل غدا الثلاثاء فسوق يتحول حجم اللعبة الى اكثر من 190 جيجا.

هذا يعني انه اذا كنت لا تمتلك مساحة كافية على القرص الصلب في جهازك فعليك التجهيز من الان اذا كنت تريد ان تجد التحديث مثبت بشكل تلقائي خلال الليل على البلايستيشن 4 او الاكسبوكس وان وربما سيتطلب منك هذا حذف بعض الالعاب.

ما الذي سيجلبه هذا التحديث؟!, حتى الان لا نعلم ولكن كونه قادم غدا فنتوقع ان يتم الكشف عن المحتوى و التشويق له خلال الساعات القليلة القادمة, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار