الاخبار

هل هذا تأكيد رسمي بوجود لعبة Horizon Zero Dawn 2 بالفعل تحت التطوير..؟!

بعد الكشف عن قدرات جهاز البلايستيشن 5 ننتظر الان و بفارغ الصبر ان يتم استعراض الجهاز بجانب عناوين الاطلاق الحصرية التي سترافقه او التي ستصدر في وقت لاحق, احدى العناوين التي كثرت الاحاديث عنها خاصة في الاونة الاخيرة هي لعبة Horizon Zero Dawn 2 و هي العنوان الاقرب بأن يكون فعلا تحت التطوير للجهاز من بين العناوين الاخرى المشاع عنها حاليا.

كما تعلمون هناك مجلة حصرية شهرية لعلامة بلايستيشن, يتم اطلاقها كل شهر بحيث تتناول اخر اخبار هذه العلامة التجارية و شركة سوني بشكل عام و حاليا جهاز البلايستيشن 5 و عناوين اطلاقه, الامر الملفت للنظر هو ان العدد القادم سيتناول موضوع لعبة Horizon Zero Dawn 2 و قد تم كتابة اسم اللعبة و تكملتها في العدد القادم كما نشاهد ادناه من خلال حسابات احد اللاعبين على موقع تويتر.

العدد القادم سيتحدث عن الكثير من المواضيع الشيقة منها مثلا اداء لعبة Final Fantasy 7 ريميك المبهر في الجيل الحالي و مواضيع تتعلق لذراع تحكم جهاز البلايستيشن 5 الجديدة Dualsense و اخيرا الجزء المكمل من لعبة هورايزون زيرو داون و الذي ننتظر الاعلان عنه بالتأكيد.

للاسف لا نستطيع تأكيد قدوم اللعبة بشكل رسمي مع ان المجلة رسمية و تابعة لشركة سوني و علامتها التجارية و لكن في عادة الامر يتم تناول مواضيع معينة في المجلة بشكل غير رسمي تتبع لآراء و توقعات المحررين لذلك موضوع اللعبة مازال تحت خانة الاشاعات.

ما هي توقعاتكم متابعينا, هل نعتبر ذكر اسم المكملة الخاص باللعبة في العدد القادم من المجلة تأكيد رسمي على وجودها تحت التطوير بحيث يتم اصدارها حصريا على جهاز البلايستيشن 5, ام انكم تنتظرون الاعلان عن اللعبة رسميا..!؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار