الاخباربلايستيشن 4

مكسور القلب, هذا هو حال مخرج لعبة The Last Of Us 2 بعد التسريبات الاخيرة..!

شهدت لعبة The Last Of Us 2 حملتين من التسريبات الخطيرة خلال الفترة الاخيرة, الاولى كانت خفيفة وبدت كأنها تحذير من المسرب لغرض ما ولكن الحملة الثاني والتي بدأت قبل يومان كانت الاخطر حيث كشفت عن الكثير من تفاصيل اللعبة الحساسة من ضمنها مشاهد من نهاية اللعبة.

هذا الامر دفع سوني واستيديو نوتي دوغ الى الاسراع والاعلان عن موعد اطلاق اللعبة الجديد والذي سيكون في 19 يونيو (6) ولكن هذا الامر ترك اثر كبير على مطوري اللعبة وكذلك جمهورها المترقب منذ سنوات.

مخرج اللعبة نيل دروغمان قام بنشر تغريدة مملوئة بالحزن والحصرة على ما حدث من تسريبات اضرت بجهود فريق العمل الذي بذلها طوال السنوات الماضية حسب وصفة وايضا كسرت قلب جمهورها الذي انتظر كل هذا الوقت.

قلوب فريق التطوير مكسورة, قلوب المعجبين مكسورة, لكن وعلى الرغم من ذلك مازلنا متحمسين لان تصل اللعبة الى ايديكم.

لا نعلم حتى الان كيف وصلت هذه المشاهد والفيديوهات الحساسة الى المسرب ولكن بعض المصادر تتحدث انها جائت من خلال مطور غاضب كان يعمل في استيديو نوتي دوغ حيث لم يتلقى هذا المطور التسوية المالية المتفق عليها مع الاستيديو الامر الذي دفعه الى تسريب محتوى اللعبة الى الانترنت.

حتى الان لا يوجد رواية رسمية حول الامر ولكن كل مايمكننا ان نخبرك به الان هو ان تتجنب التعرض لهذه المشاهد لانها ستكون قاتلة بالفعل لاحداث اللعبة وحاول البقاء بعيد عن الانترنت او حذر في استخدامها خصوصا وسائل التواصل الاجتماعي التي تعج بالفيديوهات الخاصة باللعبة من مصادرة عديدة.

هل مازلت متحمس للعبة The Last Of Us 2 ؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار