الاخباربلايستيشن 4

لعبة The Last Of Us 2 عادت للطلب المسبق في المتاجر العالمية باستثناء المتجر العربي..

لعبة The Last of Us 2 حالياً بحقبة درامية ضخمة بدايةً من كاتبها ومخرجها الإبداعي مكسور القلب بسبب التسريبات إلى اللاعيبن الغاضبين بشدّة من وجود الشواذ الجنسي والقصة التي قيلَ أنّها لن تصل لمعايير استديو نوتي دوغ. على الرغم من كل هذا وعلى الرغم من جميع التأجيلات التي حصلت بسبب فيروس كورونا، الكثيرون سيقومون بشرائها، وهذا أمر طبيعي. بعد الإعلان عن موعد إطلاقها، عادت اللعبة إلى المتاجر العالمية لكنها غير موجودة بالمتاجر العريبة مثل المتجر السعودي او الإماراتي.

في حال قمتم بعمل طلب مسبق لها، سوني قامت باسترجاع أموالكم ولكن الآن في حال كانت اللعبة متوفرة بالمتجر الخاص بك، يمكنك عمل طلب مسبق لها وستتمكن من لعبها عندما تصدر بعد شهر ونصف تقريباً. لكن إن كنتم في السعودية او بالإمارات، لن تتمكنون من فعل ذلك. هل هذا يعني أنّ اللعبة محظورة بالمتاجر العربية؟ لا نعلم حقاً لكن هناك إحتمال كبير لكن لحد الآن لا يوجد تأكيد رسمي من أيّ جهة ولهذا السبب قمنا بالتواصل مع هئية التقييم السعودية وسنوافيكم بكافة التطورات في حال حصلنا على جواب.

ستصدر The Last of Us 2 في التاسع عشر من يونيو بشكل حصري على البلايستيشن 4 وستتبع إيلي أثناء رحلتها بالإنتقام لعشيقتها. هل سوف تُمنع بالمتاجر العربية؟ لا نعلم ذلك حقاً لكن سايبربانك 2077 تحتوي أيضاً على الكثير من الجنس والتعري وما زالت موجودة بالمتجر. ما الذي تتوقعونه؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار