الاخبار

عناوين ضخمة تنضم الى خدمة البلايستيشن ناو قريبا, تعرف عليها هنا..

البلايستيشن ناو هي خدمة الألعاب السحابية التي توفرها سوني لُعشاق ألعابها، في الأشهر السابقة ضافت الشركة العديد من العناوين الرائعة مثل God of War و Uncharted 4: نهاية لص لكن الأمر المُحزن هو أنّ هذه الألعاب ستختفي من الخدمة في الثاني من يناير 2020. الخبر المُفرح هو أنّ مع إزالة هذه الألعاب سيتم إضافة عناوين جديدة رائعة.

العناوين التي ستُضاف لخدمة بلايستيشن ناو ببداية العام القادم هي Horizon Zero Dawn و Uncharted: The Lost Legacy و Overcooked 2, و سوف تتوفر ألعاب الطرف الأول لسوني لحد السابع من أبريل 2020 بينما لعبة استديو Team 17 التعاونية الرائعة ستتوفر للأبد على ما يبدو. بالتأكيد كما يعلم لاعبوا الخدمة بالفعل، تم إضافة كل من PlayerUnknown’s Battlegrounds و Wolfenstien: The Old Blood ولعبة السباقات F1 2019 للخدمة في الفترة الأشهر الأخيرة وجميع هذه الألعاب ستبقى متوفرة للثاني من مارس العام المُقبل.

قد يكون هذا أمر مُحير ويصعب تتبعه إلا أننا بإختصار يمكننا القول أنّ بلايستيشن ناو ستحتوي على بعض العناوين الممتعة والتي حصلت على نجاحات كبيرة وُحب من قبل مجتمع اللاعبين. لكن للأسف الشديد هذه الخدمة غير متوفرة بأيّ بلد عربي لحد الآن إلا أنّنا أردنا مشاركة أخبارها لمتابيعنا من مختلف بقاع الأرض, لمعرفة جميع البلدان التي تدعمها الخدمة السحابية والمزيد من المعلومات حولها يمكنك زيارة موقعها الرسمي عن طريق الضغط هنا.

ما هي الألعاب التي ستقومون بتجربتها خلال العام المُقبل؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock