الاخباربلايستيشن 4

الكشف عن حجم لعبة The Last Of Us 2, كبير ولكن متوقع..!!

بعد الكشف رسميا عن موعد اطلاق لعبة The Last Of Us 2 الجديد عادت الينا ايضا من جديد نسخ الطلب المسبق من اللعبة بنسخة الديلوكس و ايضا النسخة العادية, و الرائع في الامر ان حجم اللعبة اصبح متوفرا ايضا على متجر بلايستيشن كما تشاهدون هنا.

بحسب المصدر, فإن لعبة The Last Of Us 2 ستصدر بحجم 100 جيجا تقريبا من دون محتوى طور الاونلاين الذي سيطوره فريق Naughty Dog بشكل منفصل و سيصدر بعد اطلاق اللعبة بفترة, هل هذا يعني اننا مقبلون على محتوى مدعوم بتقنيات حديثة للغاية جعلت من حجم اللعبة يبدو ضخما ام ان القصة طويلة للغاية..!

قد يكون الحجم متوقع للكثير منا خاصة مع التفاصيل التي شاهدناها في عروض اللعبة سواء في تصاميم الشخصيات المتقنة او عالم اللعبة الذي اصبح اوسع وبشكل اكبر من السابق و وجود الكثير من الاماكن التي سيتمكن اللاعب من استكشافها مع الحفاظ على خطية اللعبة كما في الجزء السابق.

على اية حال يمكنكم طلب اللعبة مسبقا الان على جميع المتاجر ما عدا المتاجر العربية و ستأتي النسخة العادية من اللعبة بسعر 60 دولار امريكي اما نسخة الديلوكس فستصدر بسعر 80 دولار امريكي تقريبا, عل ستقومون بشراء اللعبة خاصة و ان مطورها نيل دروكمان قد عبر عن اسفه يوم الامس في خبر سابق مشيرا الا ان قلبه قد كسر بجانب فريق تطوير اللعبة بعد ان تسربت.

في النهاية نذكر ان موعد اطلاق اللعبة العديد هو التاسع عشر من شهر يونيو (6) القادم حصريا على جهاز البلايستيشن 4, ما هو رأيكم بحجم اللعبة و هل تتوقعون زيادة حجمها بعد اطلاق محتوى الاونلاين, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار