الاخبار

شاهد كيف ستبدو لعبة Cyberpunk 2077 بتقنية 8K..

لم يتبق على موعد اطلاق اجهزة الجيل القادم سوى بضعة اشهر فقط, ايضا العاب نهاية الجيل الحالي اقتربت من مواعيد اطلاقها امثال لعبة  Cyberpunk 2077 و غيرها, لكن هل تساءلت يوما عزيزي اللاعب و القارئ كيف من الممكن ان يبدو شكل اللعبة في الجيل القادم و بتقنية 8K..!

احد اليوتيوبرز على قناته في اليوتيوب قام بعمل مجهود كبير على احدى مقاطع لعبة Cyberpunk 2077 بحيث عرضها لتقنية 8K و Ultra HD لكي تخرج بالشكل الذي قد يبدو مماثل لشكلها على اجهزة الجيل المقبل كما نشاهد ادناه, طبعا الواقعية و الوضوح مع اسلوب لعب اللعبة اطهر لنا فيديو جميل للغاية مع انه قديم و مألوف كونه يعتبر من مقاطع اللعبة السابقة التي تم استعراضها.

هذا و قد اكد مطوري اللعبة فريق CD Project Red ان موعد اطلاق اللعبة لن يتغير بعدما تم تأجيله سابقا ليصبح الموعد الجديد حاليا هو السابع عشر من شهر سبتمبر (9) القادم و الموافق لهذا العام, بحيث سيتم اطلاقها على جميع المنصات المنزلية الحالية و المقبلة بما في ذلك الحاسب الشخصي.

ما هي توقعاتكم متابعينا للعبة و فكرتها بشكل عام و التي تسير في زمن متقدم و مستقبلي محاكي للواقع احيانا و مليء باللقطات و الاحداث الخيالية المحبوكة بشكل جيد, هل ستقومون بشراء اللعبة على اجهزة الجيل الحالي ام المقبل, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار