بشكل مفاجئ, منظمة التصنيف PEGI تصنف لعبتي 1 GTA و GTA 2 لجهاز البلايستيشن 3, ما السر وراء ذلك؟!

بينما تتلاعب روكستار بقلوب عشاق و محبيها حلو الجزء القادم الذي نعلم بانه تحت التطوير, قامت منظمة التصنيف PEGI بتصنيف لعبة GTA 1 و لعبة GTA 2 لجهاز البلايستيشن 3 بشكل غريب جدا يجعلنا نتساءل عن سبب هذه العودة الغريبة لهذه العناوين بالذات و لجهاز انتهى جيله منذ فترة طويلة, و لكن لا تقلقوا سنطلعكم عن توقعاتنا لهذا الامر ادناه.

بما ان منظمة تصنيف عالمية مشهورة قامت بفعل هذا الامر و سجلت في قوائمها قدوم كلا من لعبة GTA 1 و لعبة GTA 2 لجهاز البلايستيشن 3 فهذا يضعنا امام 3 توقعات, الاول وهو المرجح ان هاتين اللعبتين ستصدران لخدمة البلايستيشن ناو الموجودة في الجيل الحالي بحيث تكون هذه الالعاب متاحة للعب عن طريق خدمة البث او Streaming ولكن لما جهاز البلايستيشن 3 رغم ان اللعبتان قد صدرتا في الاساس على البلايستيشن الاول؟!.

الامر الثاني و هو الاضعف, بحيث قد يكون هذا الامر متعلق بجهاز البلايستيشن 5 و قدرته على تشغيل العاب تابعة لجهاز البلايستيشن 3, و بما ان العديد من المصادر خرجت تؤكد ان هناك بعض المفاجآت التي تحضرها شركة سوني لنا في جهازها القادم نرجح بأن تكون احداها قدرة الجهاز على تشغيل العاب الجيل الحالي و السابق مثلا..!

الامر الثالث هو ان الامر برمته ناتج عن خطأ تقني ما في منصة التصنيف العمري PEGI لسببان الاول هو ان هذه الالعاب لم تصدر على البلايستيشن 3 ابدا من الاساس والثاني هو انه لا يعقل ان يتم اعادة اطلاق اللعبتان من جديد على جهاز انتهى دعمه في الاسواق.

جميعها توقعات لا اكثر, الاول كما قلنا هو المرجح اما الثاني قد يكون الاضعف و لكنه ايضا وارد الحدوث, لذلك ما هو رأيكم و توقعاتكم انتم متابعينا بظهور تصنيف هذين اللعبتين من شركة روكستار على موقع تابع لمنظمة التصنيف العمري الاوربية, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button