الاخبار

تفاعل كبير من جمهور لعبة Assassin’s Creed Valhalla بعد ظهور الخنجر المخفي..

Assassin’s Creed Valhalla

Assassin’s Creed لا تكون Assassin’s Creed بدون تواجد الخنجر الخفي الذي يعتبر السلاح الاول والمميز لجميع قتالة الاساسينز في السلسلة ولكن ذهاب اللعبة الى عالم الفايكينج في Assassin’s Creed Valhalla جعل الكثير يتسائل حول مصير الخنجر وما اذا كان سيعود ام لا؟

مقاتلي الفايكنج معروفين باستخدام الاسلحة الكبيرة مثل الساطور والسيوف ولا يميلون الى اسلوب التخفي و التسلل فكيف سيكون سلاح الخنجر الخفي مناسب لاسلوب هذا النوع من المقاتلين ولكن في العرض الاول للعبة علمنا ان الخنجر سيكون موجود وكيف سيتمكن بطلنا الجديد إيفور من استخدامه.

Image

في نهاية العرض الاول الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل سنرى إيفور في مواجهة مقاتل من العيار الثقيل ويبدو في البداية ان المواجهة محسومة لصالح هذا المقاتل الضخم البنية ولكن عنصر المفاجأة دائما له اثرة في قلب معاير القوة وهذا ماحدث عند اول ظهور الخنجر الخفي لاول مرة في العرض.

المفاجأة اشعلت الحماس لدى الكثير من جمهور اللعبة الذي بدأ يتفاعل على الانترنت بشكل مجنون معبرين عن اعجابهم باللعبة وبعودة الخنجر الخفي واليكم هنا بعض مقتطفات هذا التفاعل من منصة تويتر والتي رصدناها عبر هاشتاقات اللعبة على المنصة.

لعبة Assassin’s Creed Valhalla قادمة الى اجهزة الجيل الحالي و الجيل القادم نهاية العام الجاري 2020 مع دعم اللغة العربية على شكل ترجمة نصية للقوائم و الحوارات, ما رأيك بعودة الخنجر الخفي وطريقة استخدامه في العرض؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار