اكسبوكس سيريس اكسالاخباربلايستيشن 5صور

شاهد اولى الصور للعبة The Lord of the Rings: Gollum القادمة الى PS5 و Xbox SX!

لقد تم الإعلان عن The Lord of the Rings: Gollum لأول مرة قبل أكثر من عام وقبل عدة شهور علمنا أنّها قادمة العام المُقبل على الجيل القادم بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس بجانب الحاسب الشخصي لكننا لم نحصل على المزيد من المعلومات عنها والأهم هو أننا لم نراها حقاً. اليوم تم نشر الصور الأولى من داخل اللعبة وستقدم لك فكرة جيدة عن ما ينتظرك عندما تصدر.

ظهرت هذه الصور التي يمكنكم رؤيتها ادناه على موقع Gamestar الألماني الذي يظهر لنا شخصية غولوم المشهورة بين عشاق الكُتب والأفلام إنما الرسومات لا تُبشّر بالخير حقاً وعلى ما يبدوا الفريق قرر الميول للرسومات الكرتونية. من الصور أيضاً يمكننا معرفة أنّ بالفعل اللعبة ستكون من نوع تسلل وتخفي وإثارة كما وعدنا الفريق وأيضاً نظام الخيارات سيكون مبني حول شخصية غولوم التي تملك جانب جيد وشرير فيها. بدون إطالة أكثر، إليكم الصور الأولى للعبة.

لعبة The Lord of the Rings – Gollum مبينة بشكل كامل على كتابات تولكين عوضاً عن الأفلام التي حققت شهرة كبيرة. يجدر بالإشارة إلى أنّها ليست العمل الوحيد المبني على السلسلة المحبوبة حيثُ تعمل أيضاً أمازون على مسلسل تلفزيوني.

ربما يأتي نشر هذه الصور استعداد لاستعراض اسلوب اللعب على الجيل الجديد يوم الخميس القادم حيث تعقد مايكروسوفت حدث للكشف عن بعض العاب الطرف الثالث المخصصة للجيل الجديد واستعراضها بشكل مباشر على جهاز الاكسبوكس سيريس اكس.20

ما زلنا نجهل الكثير حولها لكننا نعلم أنّها تستخدم مُحرّك أنريل 4 وأنّها قادمة العام المُقبل كما ذكرنا أعلاه على كل من الحاسب الشخصي والاكسبوكس سيريس اكس والبلايسيتشن 5. فهل أنتم متحمسين لها؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار