الاخبار

لعبة Lego Star Wars: The Skywalker Saga ستحتوي على أكثر من 500 شخصية!

ألعاب الليجو طالما كانت جميلة ولعبة Lego Star Wars: The Skywalker Saga القادمة لنا هذا العام قد تكون من أفضل ما سنحصل عليه. بالتأكيد ألعاب سلسلة الليجو ليست شهيرة بشكل كبير بالوطن العربي وقد تكون موجّهة للأطفال إنما بالتأكيد هي ألعاب رائعة ولعبت عدة ألعاب مختلفة فيها والجزء القادم لنا سيكون الأضخم وفقاً لما علمنا اليوم.

في مقابلة جونثان سميث من استديو TT Games المُطور لها و كريج ديريك من Lucasfilim Games على موقع ستار وورز البارحة (بمناسبة يوم ستار وورز العالمي)، حصلنا على عدة معلومات مختلفة حول العنوان القادم. وفقاً لسميث، تحتوي اللعبة على خمسمائة شخصية مختلفة وأنّ العديد من هذه الشخصيات قابلة للعبة. أيضاً ستحافظ Lego Star Wars: The Skywalker Saga على حس الدعابة الموجود بالألعاب السابقة وأنّها ستسعد مُحبي سلسلة ستار وورز بشكل كيبر. أيضاً، كشف لنا فريق التطوير عن الغلاف الرسمي للعبة الذي يمكنكم مشاهدته ادناه.

لعبة Lego Star Wars: The Skywalker Saga قادمة لنا بوقتٍ ما هذا العام على كل من البلايسيتشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي بالإضافة إلى النينتندو سويتش. في حال كنت من مُحبي سلسلة حرب النجوم، ستشمل هذه اللعبة جميع أفلام الـ Skywalker (تسعة أفلام) ولهذا السبب عدد الشخصيات ضخم حقاً.

هل أنتم متشوقون لتجربتها؟ شخصياً انا حقاً متحمس لرؤية لعبة ضخمة ضمن عالم الليجو وعلى الرغم من أني لستُ عاشق للأفلام إنما انا من مُحبي ألعاب ستار وورز.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار