الاخبار

سوني تنتهك أنظمة حقوق الطبع والنشر لإزالة محتوى The Last of Us 2 المسرب..

مازالت سوني مستمرة في حربها على ازالت المحتوى المسرب للعبة The Last of Us 2 والتي حدث قبل عدة ايام حيث تفاجأت الانترنت بظهور العديد من الفيديوهات التي تكشف عن محتوى اللعبة واحداث النهاية ولكن على ما يبدو ان الامر قد تخطى الاجرائات الاعتيادية.

حسب احد المصادر الكثير من الذين تتحدث قنواتهم عن العاب الفيديو بدأت تتعرض بعض فيديوهاتهم الى ضربة حقوق الملكية وسحب المحتوى واغلاقة والسبب حسب ما يتلقونه من رسائل بانهم اخترقوا حقوق ملكية نشر المحتوى المملوك لشركة سوني رغم ان الكثير منهم ادعى انهم لم ينشروا اي من محتوى اللعبة المسرب او يضعوا روابط تشير اليه.

الامر تكرر مع اكثر من صانع محتوى خلال الساعات الماضية ويبدو ان شركة سوني بدأت تلاحق بعض الكلمات الحساسة التي تشير الى اللعبة مثل كلمة تسريبات او Leaks مرتبط باسم اللعبة حتى وان لم تظهر هذه التسريبات في المحتوى المنشور.

ايضا الامر لم يطال فقط قنوات اليوتيوب بل ايضا حسابات التواصل الاجتماعي التي تتحدث او تعرض تسريبات اللعبة او تقدم روابط تشير اليها باي صورة من الصور وقد شهدنا بالفعل ظهور الكثير من المناشدات التي تطالب باعدة النظر في حسابات بعض الاشخاص الذين توطوا في الامر دون قصد.

حسب بعض صانعي المحتوى فيبدو ان سوني تقوم بمهاجمة الفيديوهات والمحتوى الذي يتحدث عن التسريبات حتى وفي حال طرح الاراء دون ذكر او عرض اي من محتوى هذه التسريبات على الانترنت.

لذلك عزيزي القارئ اذا كنت من صانعي المحتوى او وسائل التواصل الاجتماعي فكن حذر في التعامل مع المعلومات التي يتم نشرها على الانترنت حتى لا تقع في قبضة سوني وان كان الامر بدون قصد وتتسبب في اغلاق قناتك او حساباتك, سوني في المرحلة الحالية تتصرف بوحشية مفرطة ضد كل من يقوم بنشر التسريبات او يتحدث عنها على الانترنت وقد يصل الامر الى الملاحقة القانونية.

 

بعض صاعي المحتوى الذين تعرضوا لضربة حقوق الملكية

https://twitter.com/DDayCobra/status/1255764397802360832?s=20

لعبة The Last of Us 2 قادمة حصريا الى البلايستيشن 4 يوم 19 يونيو المقبل وقد علمنا مؤخرا ان اللعبة قد بلغت النسخة الذهبية وجاهزة للاطلاق في موعدها المذكور.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار