الاخبار

شركة EA تنوي إطلاق 14 لعبة في الـ 11 شهر القادم!

البارحة قامت شركة EA بنشر تقريرها المالي الأخير ومن خلاله حصلنا على الكثير من المعلومات المختلفة والتي تحدثنا عن بعضها مثل أنّها ستقوم بإطلاق نسخة مُحسّنة من أحد عناوينها وأنّ ألعابها التي ستصدر على الجيل الحالي ستتوفر على الجيل القادم. في هذا الخبر سنتحدث عن الألعاب التي سنحصل عليها في الإحدى عشر شهراً القادم. على الرغم من عمل الموظفين عن بعد بسبب فيروس كورونا، إلا أننا سنحصل على كم كبير من الألعاب قبل إنتهاء العام المالي في أبريل القادم.

أربعة من هذه الألعاب ستكون رياضية وهي جزء جديد من FIFA و Madden و NHL ولعبة رياضية أُخرى غير معلن عنها. ما هي؟ لا نعلم بعد لكننا متأكدين من هذه الثلاثة. قال أندرو ويلسون، الرئيس التنفيذي لشركة EA أنّ هناك أربعة ألعاب أُخرى من عناوين الشركة قادمة مثل Command & Conquer Remastered وقد تكون أيضاً نسخة السويتش من Burnout Paradise Remastered بجانب لعبة Medal of Honor VR. هناك أيضاً لعبتان قادمتان للهواتف المحمولة بالإضافة لألعاب مستقلة من الشركاء.

بجانب ذلك علمنا أنّ شركة EA تعمل على عنوان جديد تماماً وعلمنا أنّ عملية تطوير Battlefield 6 تتقدم بشكل جيد للغاية وأنّها قادمة لنا بوقتٍ ما بعد أبريل العام القادم. هناك الكثير من الأشياء التي تطبخها لنا شركة EA بالتأكيد، هل أنتم متحمسون لما ستقدمه لنا؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار