الاخبارالحاسب الشخصيعروض و تخفيضات

سارع بالحصول على لعبتك المجانية لهذا الأسبوع على متجر إيبيك!

لاعبي الحاسب الشخصي دائماً ما ينتظرون يوم الخميس ليحصلون على ألعابهم المجانية الجديدة من متجر إيبيك لكن مهلاً رغيد، اليوم هو الجمعة؟ أجل لقد تأخرنا عنكم بيوم بسبب حدث الاكسبوكس سيريس اكس، فسامحونا. حسناً لنعود لصلب الموضوع، اللعبة المجانية التي يمكنكم الحصول عليها لهذا الأسبوع هي Death Coming التي ستلعبون بها بدور ملك الموت، فهل أنتم مستعدون لأخذ الأرواح؟

حسناً، ما هي لعبة Death Coming ؟ لعبة “الموت قادم” هي من نوع ألغاز بتسلسلات مختلفة يتوجب عليك فيها أن تحصد أرواح البشر وذلك على غرار سلسلة أفلام الوجهة النهائية “Final Destination”. ومع ذلك، فإن الفانين المزعجين ليسوا مشكلتك الوحيدة، لأن وكلاء الضوء سوف يفعلون كل ما في وسعهم لإيقافك. اللعبة هي من تطوير استديو NExT المُطور لعدة ألعاب مثل Biped التعاونية التي صدرت مؤخراً.

اللعبة المستقلة ليست شهيرة حقاً ولا يوجد متوسط تقييمات لها لكن متوسط نسخة الهواتف المحمولة منها هو خمسة وسبعين من مائة بناءً على ستة مراجعات وتقييمات مختلفة وفقاً لموقع ميتاكريتيك. للحصول على اللعبة، كل ما عليكم فعله هو زيارة متجر إيبيك من خلال الضغط هنا وإضافتها على مكتبتكم. يجدر بالإشارة إلى أنكم ستحتاجون لعمل توثيق لحسابكم برقم هاتفي لكيّ تستطيعون الحصول على اللعبة.

سينتهي العرض الخاص بـ Death Coming الخميس القادم المرافق للرابع عشر من مايو. الأسبوع القادم سنحصل على لعبة الغموض، أجل هذا صحيح، اللعبة المجانية التالية على متجر ألعاب إيبيك هي غامضة وسنوافيكم بكافة التطورات أول بأول كما نفعل دائماً.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار