الاخباربلايستيشن 4موضوع مميز

ظهور التصنيف العمري للعبة Ghost of Tsushima في متجر بلايستيشن السعودي..

اقل من ثلاث شهور تفصلنا عن وصول لعبة Ghost of Tsushima احد اقوى حصريات البلايستيشن 4 المرتقبة هذا العام والتي اصبحت متاحة للطلب المسبق عبر متجر بلايستيشن منذ الشهر الماضي ولكن اليوم ظهر التصنيف العمري الرسمي للعبة من هيئة الاعلام المرئي والمسموع السعودية.

حسب متجر بلايستيشن السعودي فقد حصلت اللعبة على التصنيف العمري +18 وهو التصنيف الاعلى في قائمة التصنيفات العمرية لدى الهيئة وكما نعلم هذا التصنيف يشير الى ان اللعبة ستقدم محتوى موجة للبالغين ويبدو ان محتوى اللعبة الدموي هو السبب الرئيسي لجعل اللعبة تحصل على هذا التصنيف.

لعبة Ghost of Tsushima تتحدث عن الغزو الماغولي لجزر اليابان ولكن سيكون التركيز الاكبر على جزيرة تسوشيما التي كانت اول الجزر اليابانية التي يضع المغول اقدامها عليها ولكن سيشهدون مقاومة عنيفة وسيكون هناك بطلنا “جين” الذي يتمرس فنون القتال باسلوب الساموراي مدموج مع اسلوب النينجا حيث سنشهد الكثير من المعارك الدموية وتقطيع الاوصال والقتل العنيف كما شاهدنا في العروض السابقة للعبة.

ظهور التصنيف العمري للعبة يمكن القول بانه تأكيد رسمي بان اللعبة قد حصلت على الفسح الرسمي في المنطقة وهذا ايضا يجعلنا نتأكد ان لعبة The Last of Us 2 التي من المفترض ان تصدر قبلها بشهر تقريبا لن تحصل على اذن الفسح والنشر في المتجر المحلى بينما يبقى مصير لعبة Cyberpunk 2077 معلق الى حين تصريح رسمي من الهيئة المختصة حتى يتم تحديد مصيره ولكن ظهورها في متجر بلايستيشن السعودي لا يعني حصولها على اذن الفسح حسب ما علمنا من ممثل الهيئة في هذا الشأن هتان الطويلي.

لعبة Ghost of Tsushima قادمة حصريا الى البلايستيشن 4 في 17 يوليو (7) من هذا العام وحتى هذه اللحظة لم نحصل على اي تصريحات من بلايستيشن الشرق الاوسط حول دعم اللغة العربية فيها وقد نسمع البشريات في وقت قريب خاصة مع ظهور التصنيف العمري المحلي للعبة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار