الاخبار

لعبة Mafia 2 تحصل على تصنيف عمري لمنصات الجيل الحالي, هل نترقب كشف قريب؟

وتلميح جديد من مطوري اللعبة..!

لقد مر الكثير من الوقت مِنذُ أن حصلنا على لعبة مافيا جديدة، أقصد لعبة مافيا حقيقة وجيدة على عكس الجزء الثالث الذي خيّب ظن الجميع. البارحة عاد حساب اللعبة على تويتر بعد عامين من سباته وبدأ تشوقينا لمشروع الاستديو القادم بكلمة “العائلة” واليوم علمنا أنّ لعبة Mafia 2 المحبوبة والتي تعتبر من أفضل الألعاب بالنسبة لي حصلت على تقييم عمري لمنصات الجيل الحالي.

رصدَ موقع Twisted Voxel اليوم أنّ لعبة Mafia 2 حصلت على تقييم عمري بالبرازيل لكل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون وغوغل ستاديا. وفقاً للموقع، أشارت لجنة تقييم الألعاب البرازيلية للعبة باسم Mafia 2: Definitive Edition والذي غالباً ما تشير لنسخة مُحسّنة من اللعبة وليس مُطورة لكن بالتأكيد يبقى هذا الكلام غير رسمي ولكن هذه ليست المرة الاولى التي يظهر فيها هذا الاسم على الانترنت, وما علينا الآن سوى إنتظار الكشف الرسمي من شركة 2K. ادناه ستجدون الصورة من هيئة تقييم الألعاب البرازيلية.

أيضاً أثناء كتابة هذه الأسطر، غرّد حساب لعبة مافيا الرسمي على تويتر تغريدة جديدة تنص على كلمة واحدة مرةً أُخرى وهي “القوة – Power”. الآن نملك كلمتين وهما العائلة والقوة، إلى أيّ شيء يُشيران؟ لا نعلم حقاً لكن شخصياً انا متشوق لنسخة مُحسّنة او مُطورة من الجزء الثاني أكثر من الإعلان عن جزء رابع.

صدرت لنا لعبة Mafia 2 لأول مرة على الحاسب الشخصي والاكسبوكس 360 والبلايستيشن 3 قبل عشرة أعوام في الثالث والعشرين من أغسطس وفي حال صدقت هذه الشائعات والتوقعات، نتوقع أنّ النسخة الجديدة ستصدر في ذات التاريخ إنما في عامنا الحالي. ما رأيكم أنتم؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار