الاخبار

شركة كابكوم ستطلق عدة عناوين ضخمة خلال عامها المالي الحالي!

في السنين الأخيرة، شركة كابكوم عادت للساحة بقوة بعدة ألعاب ناجحة مما جعلها واحدة من أشهر الشركات الناشرة والمُطورة حول العالم. مؤخراً نشرت الشركة اليابانية تقريرها المالي لعام 2019 الذي علمنا من خلاله أنّ لعبة Monster Hunter World باعت أكثر من خمسة عشرة ونصف مليون نسخة وعلمنا أنّ مبيعات لعبة Resident Evil 3 تخطت حاجز المليونين ونصف نسخة. بجانب أرقام المبيعات، علمنا بعض خطط الشركة لهذا العام.

وفقاً للتقرير المالي، تنوي كابكوم إطلاق “عدة عناوين جديدة ضخمة” بنهاية تقريرها المالي الذي سينتهي في الواحد والثلاثين من مارس 2021. تهدف كابكوم أيضاً إلى بيع حوالي الثمانية وعشرين مليون نسخة من ألعابها بهذه لمدة أيضاً عن طريق تطبيق عدة استراتيجيات مختلفة مثل أسعار أفضل وعروض وتخفيضات على عناوينها السابقة بالإضافة إلى النجاحات التجارية التي ستحققها العناوين الجديدة بالطبع.

إذا نظرنا للعام المالي الماضي، تمكنت الشركة من الوصول إلى حوالي الخمسة وعشرين مليون نسخة مُباعة بفضل ألعاب مثل النسخة المُحسّنة من Resident Evil 2 و Devil May Cry 5 بالإضافة للعبة Monster Hunter World وصدورها على الحاسب الشخصي بعد انتظار دام طويلاً.

ما الذي تُخطط كابكوم له؟ لا نعلم حقاً لكن هناك العديد من الشائعات حول وجود لعبتي احدهم ستكون جزء من اجزاء سلسلة Resident Evil يعتقد انه سيكون Resident Evil 8 بينما الاخر غير قد يكو لعبة اخرى من العاب الشركة يعتقد بعض المحللين ان تكون جزء جديد من سلسلة Devil May Cry بجانب إشاعات عمل الشركة على نسخة مُطورة من الجزء الرابع من ذات السلسلة والذي لم يؤكد بعد. هل أنتم متشوقون للعناوين التي تطبخها لنا كابكوم؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار