الاخبار

لعبة FIFA 20 اصبحت متاحة للتحميل من خلال خدمة EA Access على جميع الاجهزة

خدمة EA Access هي واحدة من أشهر الخدمات وقد تكون من أفضلها خاصةً لُعشاق ألعاب شركة Electronic Arts او EA كما يعرفها الجميع. لعبة FIFA 20 هي الجزء الأحدث في لعبة محاكاة كرة القدم وكانت أفضل لعبة مباعة فيزيائياً في أوروبا العام الماضي ولها شُهرة كبيرة جداً بالوطن العربي. اليوم أعلنت الشركة الناشرة أنّ فيفا 20 ستنضم إلى خدمة EA Access.

خدمة EA Access هي خدمة شهرية يمكنك الاشتراك بها بسعر خمسة دولار بالشهر او ثلاثين دولار في السنة وتقدم لك أكثر من خمسين لعبة مختلفة تم نشرها من قبل EA. تتضمن هذه الألعاب كل من Madden NFL 20 و Battlefield V و Anthem و Plants Vs. Zombies: Battle for Neighborviled والعديد من الألعاب الأُخرى مثل Titanfall 2 , Star Wars Battlefront 2 و Mass Effect Andromeda وأكثر.

صدرت خدمة EA Access لأول مرة على الاكسبوكس ون بشكل حصري في 2014 وصدرت على البلايستيشن 4 بعد خمس سنوات في ذلك وتحديداً في يوليو 2019. في حال كنت تريد تجربة  FIFA 20 نعتقد أنّ هذه هي الفرصة الأمثل. مؤخراً توفرت تشكيلة مساعد الدوسري، اللاعب العربي الذي يعتبر أفضل لاعب فيفا بالعالم ويمكنكم تحديه في حال تظنون نفسكم أقوياء في اللعبة.

بالحديث عن الألعاب الرياضية، أكدّت لنا شركة EA مؤخراً أنّ كل من Fifa 2021 و Madden NFL 2021 قادمين في الربع المالي الثاني الذي يمتد من شهر يوليو إلى سبتمبر. ما رأيكم بإضافة FIFA 20 على الخدمة؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار