الاخبار

الإعلان عن Call of Duty 2020 باتَ قريباً بعد هذه التلميحات الجديدة..

لقد سمعنا الكثير عن Call of Duty 2020 في الأسابيع القليلة الماضية ومع مرور كل يوم نحصل على معلومات جديدة لكن إلى الآن ما زالت أكتيفيجن متحفظة على عنوانها إنما على ما يبدوا ان الإعلان باتَ قريباً جداً حيثُ بدأت الشركة العملاقة بالتشويق للعنوان الجديد من خلال لعبة الباتل رويال Warzone.

مؤخراً، حدثَ شيء غريب للاعبي Warzone حيثُ بشكل عشوائي ظهر خلل (غليتش) على الشاشة على شكل تشويش, إحتوى هذا الخلل بالمرة الأولى التي ظهرَ بها على جملة “اعرف تاريخك” بالإنكليزية ومن ثمّ بالروسية. صرّحت أكتيفيجن سابقاً أنّ Call of Duty 2020 ستكون من تطوير استديو Raven و Treyarch وأننا سنرى الكشف الرسمي داخل Warzone. ادناه يمكنكم رؤية ما نتحدث عنه.

الطريقة التي تم تشويق اللاعبين والجملة التي استعراضها تتوافق مع الإشاعات التي نصّت على أنّ اللعبة ستكون أحداثها في روسيا وتحديداً في الحرب الباردة. وفقاً لتسريبات وبعض التقارير فقد يكون اسم اللعبة الجديدة Call of Duty Black Ops: Cold War لكن إلى الآن لا يوجد اي تأكيد رسمي.

هذا ليس كل شيء، عثرَ أحد اللاعبون على عبوات غامضة لم تكن موجودة داخل وورزون سابقاً. عندما يتم حملها وبدأ عداد تنازلي بالعمل بشكل مفاجئ وكأن شيئ سينفجر وحين القى بها انفجرت وخرج منها غاز سام,  ادناه يمكنكم رؤية ذلك من أحد الفيديوهات على تويتر.

هل أنتم متشوقون للعودة إلى عالم التصويب مع Call of Duty 2020؟ شاركونا بآرائكم بالأسفل وانتظرونا لتغطية لكافة التطورات حولها.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار