اكتفجن تشوق للكشف عن لعبة Call Of Duty 2020 عبر ارسال صناديق غامضة للاعبين..

مع التنبيه بعدم فتحها الا في الموعد..

يبدو ان شركة اكتفجن تتحضر للكشف عن لعبتها Call Of Duty 2020 في وقت قريب جدا و ربما يكون الموعد هو الاسبوع المقبل, حيث قامت الشركة مؤخرا بإرسال بعض الصناديق الغامضة لمجموعة معينة من اللاعبين و الاعلاميين مع التنويه و التنبيه بعدم فتح هذه الصناديق الا في موعد معين سنشارككم اياه ادناه.

من شكل الصناديق نستنتج بأنها تتعلق بلعبة Call Of Duty 2020 المنتظرة, و لكن الملفت للنظر فعلا هو كيفية قيام الشركة بهذا الامر, احد الاشخاص الذين استقبلوا صندوقا من الشركة و يبدو انه مقرب منها لتغطية لاخر اخبار السلسلة, شاركنا صورة له عبر حسابه في موقع تويتر مشيرا بأنه استلم الصندوق و بجانبه عبارة تقول “لا تفتحه قبل تاريخ العاشر من شهر اغسطس الحالي”, قد يظن البعض منكم بأن من استلم الصندوق سيفتحه قبل الموعد و لكنه للاسف مقفل بإحكام و يحتاج الى رمز سري من الشركة لفتحه, فعلى ماذا يحتوي يا ترى..؟

بالطبع الرساله التي ارفقتها الشركة مع الصندوق المرسل تقول انه سيتم التواصل هاتفيا مع كل الاشخاص الذين استلموا الصندوق لكي يتم ارسال رموز صناديقهم الغامضة هذه في الموعد المحدد و الذي يوافق يوم الاثنين القادم من الاسبوع المقبل فهل سيكون هذا الموعد هو موعد الكشف عن اللعبة اخيرا؟.

يذكر ان اخر الاشاعات تقول ان احداث اللعبة ستسير في زمن الحرب الباردة “حرب فيتنام” و ستحذو حذو الاجزاء الاولى من سلسلة Black Ops, اما الاسم الرسمي للجزء القادم ما زال مجهول و لكن التوقعات تقول بأن الاسم سيكون Cold War حسب بعض التسريبات, على اية حال ابقوا معنا في حال جد اي جديد..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى