الاخبار

مصدر: تشغيل الالعاب بسرعة 60 اطار/ث في جهاز الاكس بوكس SX ليس مضمون..

بعد الخبر الذي ازعج كافة اللاعبين بخصوص جهاز الاكس بوكس SX و تشغيله للعبة Assassin’s Creed Valhalla بسرعة 30 اطار لكل ثانية خرجت العديد من المصادر التي بدأت تؤكد لنا حاليا ما هو اسوأ من ذلك بكثير, بحسب احد المصادر الجهاز لن يضمن لك تشغيل الالعاب عليه بسرعة 60 اطار لكل ثانية..

مصدر هذه المعلومة المحزنة هو احد محرري موقع The Verge حيث قام بالتغريد على حسابه في موقع تويتر عن هذا الموضوع قائلا بأن الشركة اكدت له ان جهاز الاكس بوكس SX لن يقوم بتشغيل الالعاب بسرعة 60 اطار لكل ثانية و اذا ما اردنا ذلك سيكون الامر بين يدي المطورين للتحكم بسرعة و قوة الجهاز للوصول الى السرعة المطلوبة كما نشاهد ادناه.

اذا صدق هذا الامر فعلا فهذه ستكون كارثة كبرى للاعبين و العشاق و المحبين و المنتظرين لهذا الجهاز, مع انني استغرب هذا الامر فكيف تم تأكيد تشغيل لعبة Dirt 5 بسرعة 120 اطار لكل ثانية في الجهاز, اذا بالفعل الامر بين يدي المطورين..!

حتى الان لا نعلم ماهو سبب ضبط لعبة Assassin’s Creed Valhalla على 30 اطار/ث على جهاز الاكس بوكس سيريس اكس رغم عتاده القوي وهل هناك مشاكل تقنية تواجه المطورين وتمنعهم من الوصول الى الاداء الافضل على الجهاز وما هو مصير العاب الطرف الثالث الاخرى التي ستصدر على الجهاز وكيف سيكون ادائها؟!

على اية حال سننتظر المزيد من المعلومات حول هذا الامر في قادة الاشهر و سنكتفي حاليا برأيكم حول هذا الخبر ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار