الاخبار

لعبة Cyberpunk 2077 ستسمح لك بتشويه الجثث..

منذ الكشف عنها قبل عدة سنوات كنا نعلم ان لعبة Cyberpunk 2077 ستقدم محتوى واسع وقد يطال الكثير من الجوانب الحساسة التي قد تحول دو وصول اللعبة الى بعض البلدان من بينها الشرق الاوسط, مجلس التصنيف العمري الاسترالي يعد من اكثر المجالس تشددا ضد ما تقدمه وسائل الترفيه من عنف جسدي وجنسي ولكن تفاجئنا عندما علمنا ان اللعبة قد حصلت على الموافقة بالنشر على الاراضي الاسترالية.

اليوم تمكن احد المصادر من الوصول الى الوثيقة الكاملة التي تم بناء عليها وضع التصنيف العمري للعبة في استراليا والذي سيتم نشر اللعبة تحتة حيث تبين الوثيقة الكثير من التفاصيل التي كنا نعلم بها من قبل مثل المشاهد الجنسية والعنف الجنسي والدماء والقتل واستخدام المخدرات.. الخ ولكن تبين وجود شيء اخر جديد!!

حسب الوثيقة التي يمكنك الاطلاع عليها هنا مع تنبيه بوجود (حرق) بسيط لبعض محتوى اللعبة فسوف تمكن اللعبة اللاعب من تشويه الجثث وتقطيع اوصالها حيث جاء في الوصف:

اطلاق النار على الجثث قد يصحبه تفجر الدماء منها وانتشارها في الهواء وتقطيع اوصالها مثل الاطراف وايضا بعض الطلقات النارية قد تتسبب في قطع الرأس.

الوثيقة تستمر في وصف اللعبة بانها الاعنف حتى الان بين العاب الفيديو التي تتحدث عن العنف والقتل حيث يمكن للاعب استخدام سلاح الي للتنكيل و تشويه الجثث وتقطيع اوصالها حتى انه يمكن لبعض الاصابات ان تكشف العظام والاحشاء في بطن الجثة.

يبدو ان فريق التطوير في استيديو سي دي بروجيكت ريد يريدون ان يصلوا بالواقعية الى ابعد مدى ولكن هذا بحد ذاته سيكون اختبار واضح وصريح للاعب الذي سيكون مخير بان يتجنب التنكيل بالجثث او انه يريد اظهار غريزته الدموية بتشويهها والوصول الى ذلك المشهد المقزز الذي جاء في الوصف.

لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر على الجيل الحالي والحاسب الشخصي في 17 سبتمبر من هذا العام وستصدر ايضا على اجهزة الجيل الجديد في وقت اطلاقها في الاسواق نهاية هذا العام وستكون اللعبة في كل الاحوال داعمة للغة العربية سواء تم الموافقة على نشرها في المنطقة ام لا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار