الاخبار

سرعة موتك في لعبة Ghost Of Tsushima ستكون مساوية لسرعة قتلك للأعداء..

الاسبوع الماضي كنا على موعد مع عرض مطول لاسلوب لعب لعبة Ghost Of Tsushima ضمن حدث خاص بها امتد لقرابة 18 دقيقة, العرض شمل العديد من المفاجآت و كشف عن العديد من المعلومات الجديدة, و لكن اليوم لدينا معلومة تتعلق بمهارة اللاعب داخل هذه الحصرية الاخيرة القادمة لجهاز البلايستيشن 4 هذا العام.

خلال مقابلة اجريت مع فريق Sucker Punch المطور للعبة Ghost Of Tsushima من خلال موقع Playstation Blogcast تحدثوا فيها عن بعض الامور الجديدة في اللعبة مثل ما اذا كان بطل اللعبة “جين” حصين ضد الاعداء ام لا كونه يمتلك خبرات القاتل السفاح الصامت مع اساليب النينجا الخفية و كان جوابهم ما يلي :

قدمنا اسلوب اللعب بطريقة افلام الساموراي, لذلك من شاهد هذه الافلام سيعلم ان اساليبهم وحشية تعتمد على الصلابة و الدموية و هذا ما كنا نريد اظهاره للاعبين, هذا يعني ايضا قدرة اللاعب على القتل السريع لاعداءه بضربة واحدة و كذلك الامر بالنسبة للاعب يستطيع الموت بضربة واحدة فقط داخل اللعبة.

اذا الحذر واجب و مطلوب, سرعة موتك في اللعبة مساو تماما لسرعة قتلك للاعداء, فإذا كنت تمتلك مختلف القدرات التي تعطيك افضلية القضاء على اعدائك بسرعة كبيرة, تذكر بأن اعدائك ايضا لديهم القدرات نفسها, في الحقيقة يعتبر هذا الامر رائعا و يعطي طعم المنافسة و الجدية و الحذر للاعب داخل اللعبة.

هذا و في خبر سابق تم الكشف عن حجم ملف التحميل الخاص باللعبة على جهاز البلايستيشن 4 و بالطبع ستكون كبيرة بما فيه الكفاية, ننوه بأن اللعبة قادمة في شهر يوليو (7) الموافق من العام الحالي كآخر حصرية من حصريات جهاز البلايستيشن 4, ما هو رأيكم بهذه المعلومة الجديدة..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار